بعد الخلاف الذي وقع بين النجمتين ريهام_حجاج وأيتن عامر، أعلن الفنان المصري أحمد_فهمي، حقيقة ما يحدث في كواليس مسلسل (كل ما نفترق)، موضحاً أن أيتن لم تختلف معه ولم ترغب بزيادة حجم دورها على حساب دوره كما ادعت بطلة العمل ريهام حجاج.

كتب أحمد عبر صفحته: (انتشرت اخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي واخبار مفبركه .. آيتن اختي وصديقتي ومرات اخويا عز وينا كل الاحترام والتقدير .. واي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج .. واحنا ممثلين فقط).

تصريحات أحمد جاءت لتنصف أيتن_عامر، التي حاولت ريهام تشويه صورتها أمام الجمهور حين كتبت بالأمس: (عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل).

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

وكنا علمنا من مصادرنا أنها تتدخل بكل كبيرة وصغيرة وتهمش من أدوار زملائها وتقلل من مساحاتهم لحساب ظهورها بشكل أكبر على الشاشة.

لا نتعمد الدفاع عن أيتن، لكن الجميع يعلم كم هي ممثلة موهوبة وتحترم نفسها قبل أي شيء، مرة لم نسمع لها عن خلافات أو أزمات، لا تفتعل المشاكل داخل الكواليس، بل علاقتها بزملائها فوق الرائعة، لذا نعيب على ريهام ما قالته عنها، وما فعلته في الكواليس خلف الكاميرات من تكبر وتهميش لزملائها.

Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار