نعا الفنان المصري حسن_الرداد، حماه والد زوجته (إيمي)، النجم المصري الكبير سمير_غانم، الدي رحل عن عالمنا منذ دقائق قليلة.

اقرأ: سمير غانم مات!

تابع قائلاً: (ملحوظة: الوفاة ليست بسبب #كورونا).

ما قاله حسن عن أن الوفاة ليست بسبب فيروس_كورونا جاء ليفاجئ الجميع، بعدما كان اعلن المذيع رامي_رضوان زوج دنيا_سمير_غانم، عن اصابة سمير ودلال بالفيروس، ما جعل الجميع يتوقع أن وفاة سمير سببها الفيروس ذاته أيضاً.

اقرأ: كورونا تطيح بدنيا سمير غانم من رمضان

لكن حسبما قال حسن، يبدو أن الراحل كان يعاني من أزمات صحية أخرى، قد تكون الكورونا زادت من تلك المشاكل وضاعفتها خصوصاً أن الفيروس يترك اثاراً سلبية على عدد كبير من أجهزة الجسم لدى كبار السن.

اقرأ: إيمي سمير غانم ورسالة مؤثرة لوالدها

يعيش الرداد أسوأ أيام حياته بعد وفاة والدته منذ أشهر قليلة، والآن يعيش حزنًا على رحيل حماه النجم الكبير، وقلقاً على الوضع الحرج لحماته دلال_عبد_العزيز التي أيضًا أصيبت بالفيروس وتحتاج وقتًا حتى تستعيد عافيتها بما أنها اكتسبت وزنًا زائدًا في الفترة الأخير أثر على جهازها التنفسي.

كان المذيع رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن الأسابيع الماضية عن إصابة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا.

كتب رامي، عبر صفحته: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر”.

اقرأ: كورونا تطيح بدنيا سمير غانم من رمضان

وأضاف: “للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم فى المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهم”.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard













منذ 4 سنوات













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار