رحل الممثل المصري الكبير سمير_غانم منذ دقائق قليلة، تاركًا خلفه إرث فني كبير سنذكره حتّى نهاية العمر.

إقرأ: سمير غانم مات!

مات القدير عن ٨٤ عامًا بعد إصابته بفيروس كورونا اللعين الذي انتصر عليه.

خبر رحيله أحزن جميع نجوم الوسط الفنيّ في الشرق، نظرًا لرصيده الكبير وجماهيريته وأرشيفه الغني بأجمل الأعمال.

راغب_علامة: (رحمة الله عليك يا حبيبنا وحبيب الملايين ورفيق الأجيال. رحل الكبير ⁧‫سمير غانم‬⁩.. بعد ان اسعدالناس على مدى اكثر من خمسين عاماً.. البقاء الله. انا لله وانا اليه راجعون. الى جنة الخلد).

نجمة الجماهير نادية_الجندي: (فقد الفن واحد من أهم رموز الفن الكوميدي في مصر والعالم العربي، سمير غانم‬⁩ ربنا يرحمه يارب، ‏الفن خسر كتير برحيله فنان وإنسان لن يتكرر.. ‏خالص التعازي لكل الأسرة، ‏وربنا يصبر دلال ودنيا وإيمي، ‏وربنا يشفي دلال وتقوم بألف سلامه.. ‏ربنا يرحمك ويصبر أسرتك وكل محبيك).

ماغي_بو_غصن: (الرحمة لروح النجم الكبير سمير غانم العزاء لعائلته ولكل محبيه بكل العالم العربي).

الشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبي: (في غمرة أحزاننا وأوجاعنا يرحل صانع الضحكة العارمة واللحظات الأنيسة. حاورته يوماً على مدى ساعتين ونصف الساعة في حلقة من ⁧‫ خليك بالبيت ‬⁩بثَّ خلالها البهجة إلى كل بيت كعادته في كل ما شاهدنا له من أعمال. وداعاً ⁧‫سمير غانم‬⁩ وأحرّ العزاء لأسرته ومحبيه ولمصر‬⁩ الولّادة).

الممثل اللبناني يوسف_الخال: (ألف رحمة لروحك.. و البقية في حياة العائلة يا رب.. انشالله تكون خاتمة أحزانكم).

الممثلة اللبنانية نيكول_سابا: (يا الله يا الله عالخبر الصادم والكئيب ده!! الله يرحمك يا صانع البهجة والضحكة على قلوب الناس كلها!! بنا يصبرك بناتك دنيا وايمي ومدام دلال على فراقك.. ‏نجم الكوميديا ⁧‫سمير غانم‬⁩).

إليسا: (نجم جديد بيودّعنا بعد مسيرة طويلة من الأحلام اللي زرعها وتركها للمكتبة العربية بكاملها. سمير غانم… الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة. الحياة ظالمة وسرقتك من دون ما نقدر نودّعك متل ما بتستحق).

كارول_سماحة: (ما أصعب هذه الأيام التي نمر بها، وما أبشع الطريقة التي نخسر فيها أحبائنا..حزينة جدا على رحيل الفنان الكبير ⁧‫سمير غانم‬⁩ يا من أضحكنا بروحه الحلوة وأعماله المبهجة والمفعمة بالأمل، أتقدم بأحر التعازي من دينا إيمي وحسن و جميع محبيه في العالم العربي).

الإعلامية المصرية وفاء_الكيلاني: (رحلت ضحكة مصر
‏انا لله وانا إليه لراجعون بكل حزن انعي الاستاذ الفنان المحترم ⁧‫سمير غانم‬⁩ ‏ربنا يرحمك ويغفرلك على أد ماضحكتنا يا صاحب اطيب قلب، ‏خالص العزاء للسيده دلال ودنيا وايمي وكل عائلته ومحبيه ‏ربنا يصبركم على ‏فراقه.. ‏البقاء لله).

الإعلامي المصري عمرو_أديب: (هناك شخصيات لن تتكرر ولن تعوض . رموز تاريخيه افنوا عمرهم من اجل سعادتنا ومن اجل بناء صرح كبير اسمه الفن المصري . هذا جيل قد نحت فى الصخر فعلا لم يصل للقمه لا صدفه ولا بالسوشيال ميديا . رحم الله سمير غانم واحر التعازي للعائله والمحبين).

المذيعة اللبنانية ريما نجيم: (كورونا القاتل بيسرق ضحكات وذكريات وزمن جميل).

نيشان: (سمير غانم في ذمّة الله. ‏اسمه سيبقى دامغًا ‏كالذّهب في الذّاكرة. ‏البقاء لله).

أنغام: (خبر محزن رحيل الرائع المبهج سمير غانم، إنا لله وإنا إليه راجعون ألف رحمة ونور على روحه الجميلة، أسعدنا كتير ربنا يسعده في الجنة ونعيمها).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار