تعرض مراسلو بعض القنوات الفضائية الشهيرة في مصر، لاهانة كبرى، من أسرة مسلسل حكاية “لو بعد حين” بطولة دينا_الشربيني وشيرين_رضا ضمن احداث مسلسل (حدث بالفعل)، الذي يجري تصويره حالياً.

البداية مع اتفاق الشركة المنتجة عبر المسؤولة الإعلامية لهم مع عدد من القنوات الفضائية على الحضور داخل مقر تصوير المسلسل للحصول على لقاءات قصيرة مع بطلتي العمل دينا الشربيني وشيرين رضا.

اقرأ: نتيجة ٦ تحاليل مواد مخدرة خضعت لها شيرين

بالفعل وصل مراسلو القنوات الفضائية إلى مقر التصوير في تمام الساعة الثامنة مساء من يوم ٢٨ نوفمبر، وظلوا منتظرين اجراء اللقاءات حتى الساعة الرابعة فجراً.

المسؤولين عن الانتاج في مقر التصوير، وعلى رأسهم مصطفى ماهر صاحب الشركة المسؤولة عن الدعاية للعمل، ظلوا يماطلوا مع المراسلين، ويدعون أن دينا وشيرين ستجريان اللقاءات بعد انتهاء تصوير مشاهدهما، وظل المراسلون على أمل صدق كلامهم حتى فجر يوم ٢٩ نوفمبر.

الأسوأ أن انتاج المسلسل منع بعض مصوري ومراسلي القنوات من مغادرة المكان واحتجزوهم بالداخل بحجة إن أبواب مقر التصوير لن تفتح إلا بعد انتهاء تصوير أحد المشاهد كي لا يتضرر العمل!

اقرأ: نضال الاحمدية تكشف اسرارًا جديدة عن شيرين وحسام حبيب ورأي وفاء عامر – فيديو

٨ ساعات كاملة ظل فيها المراسلون بالداخل على امل انتهاء اي مشهد وحصول دينا وشيرين على فترة راحة لاجراء اللقاءات، لكن دون جدوى!

وما هو اسوأ أننا علمنا أن دينا الشربيني لم تكن تعلم شيئاً عن وجود مراسلين وصحافة في التصوير، وقالت عبر مديرة اعمالها أن الشركة لم تتفق معها على حوارات من الأساس!

إذاً بأي حق تدعو الشركة المراسلين وهي لم تتفق مسبقاً مع النجوم على تسجيل اللقاءات؟

أي عمل هذا؟ وأي نصب وجشع يجعل هؤلاء الأشخاص يتصرفون بتلك الطريقة مع من أتى لأجل مصلحتهم وبهدف التسويق لمسلسلهم والدعاية له؟

المسلسل انتاج مصري إماراتي شركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن، ونحن نسأل أين هو المنتج حاتم سمعان من تلك المهازل التي يقوم بها موظفيه داخل مقر التصوير؟

وكيف تسمح شركة بي اجيسني واكتيف ميديا برودكشن بإهانة أهل الصحافة والإعلام العربي بهذه الطريقة المؤسفة؟

نطالب كل صحفي شريف بمقاطعة اخبار واعمال تلك الشركة التي لا تعرف شيئاً عن احترام الصحافة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار