نشرت شام_الذهبي صورة جمعتها مع خطيبها وكتبت رسالة رومانسية له، قالت فيها:

(احتفل بسنة أخرى معك بجانبي لقد كنت داعمًا لي وصديقي المفضل وحبيبي يمكنني الاستمرار لأنك أصبحت حرفيًا كل شيء وأدعو من أعماق قلبي أن تكون دائمًا)

اقرأ: شام الذهبي متى تحتفل بزفافها؟ – خاص

علّقت والدتها الفنانة السورية اصالة نصري على الصورة وقالت: (حبيبك قطعة من روحي وانت قطعة من قلبي دخيل وشّ احمد شو حلو قمر متل بنتي الحلوة القمرة)

وبعد يوم من كلام اصالة، عادت شام ونشرت صورة لأمّها وعبرت عن فخرها كونها ابنتها وأن الكل يناديها شام ابنة اصالة.

اقرأ: شام الذهبي تحتفل بأصالة وزوجها في منزل الأسرة – فيديو

وكتبت: (انت كل شيء حلو بهالدنيا.. كل ما بكبر و بشوف من هالدنيا اشكال و الوان… كل ما بقدّر كل تفاصيلك العظيمة.. الاصالة عنوان قلبك وروحك النقي الي قدرتي بجهد خارق اتحافظي عليه مهما الدنيا ورجتك من سوء، دائما بتشوفي الخير و ايمانك بالله مش بس كلام هو الحقيقة والسر وراء كل محنك و طلوعك منها اقوا واجمل وانقى)

اقرأ: شام الذهبي: كلمة ابنة فنانة أصالة تقتلني

وتابعت: (انا اليوم حابة احكي عن تربيتك الي، الي كانت جزء كبير منها شخصيتك قدامي الطموحة، الحنونة، المحبة، المسامحة.. عمري ماشفت غير ست اصيلة و نقية من جوة، دائما بتقومين و بتبهريني بكم الصفاء والمحبة الي بتشكل كل تفاصيلك… انا بفتخر اني كون بس بنت اصالة.. وبعمل جهدي والله دائما يقدرني اني اكون مستحقة لهذا اللقب! بنت #اصالة و بفتخر)

اقرأ: شام الذهبي ماذا قالت عن زواج أمها الرابع؟

وكانت قالت شام في لقاء مع والدتها مع منى_الشاذلي، إن كلمة “ابنة فنانة” كانت تقتلها كثيرًا، لأن أي تصرف تقدم عليه سيقولون انها ابنة الفنانة أصالة التي قالت لها يومًا: )أنا عم بتعب وسافر وروح عشان أمنلك حياة أفضل) هذه الجملة أثرت عليها كثيرًا ودفعتها لأن تتفوّق وتكمل علمها وتبني أحلامها.

وقالت شام: (أنا لست ابنة الفنان أصالة، أنا ابنة أصالة نصري وأفتخر بها كثيرًا)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار