شائعة سخيفة انتشرت تفيد بظهور زوجة ثانية للممثل المصري الراحل سمير_غانم عقب وفاته، وقيل إنها ظهرت لتطالب بميراثها من ثروته من ابنتيْه دنيا وايمي سمير_غانم.

وقال مصدر مقرب من الشقيقتين بحسب مواقع مصرية إن الخبر ليس صحيحًا بل كاذبًا وشائعة مغرضة، ولذلك لم تهتم كل من دنيا وإيمي بالظهور لنفيها.

اقرأ: دنيا سمير غانم تكمل مسيرة والدتها – صورة

وأعرب المصدر القريب من عائلة غانم عن استيائه الشديد من تداول مثل هذه التفاهات بين عدد من المواقع الاخبارية ووسائل الاعلام، دون التأكد من صحتها، مطالباً بضرورة التحقق من صحة الأخبار قبل نشرها، ولا يجب التلاعب بأحوالهم الشخصية لتحقيق نسبة مشاهدة على اليوتيوب او نسبة قراءة على المواقع.

اقرأ: دنيا سمير غانم خلعت الأسود أخيراً – صورة

ومع انتشار الشائعة وجهت دنيا رسالة مؤثرة لوالديها الراحليْن، وعبّرت عن اشتياقها لهما وعم وجع قلبها على غيابها، وتجاهلت كليًا الشائعة المغرضة بحق والدها الذي كان يعشق دلال حتى لحظاته الأخيرة.

وكتبت: (يا رب ارحمهم و صبرني علي فراقهم.. بجد الفراق ده صعب اوي.. كنت فاكرة ان لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكوا اوي ووحشتوني اوي.. الدنيا مختلفة اوي من غيركوا)

اقرأ: دنيا سمير غانم: كنت فاكرة إني هتعود

وبعد رحيلهما، نذكر إليكم تفاصيل قصة حبهما التي دامت ٣٧ عاما:

فارق العمر بينهما حوالي 23 عامًا، استمر حبهما 4 سنوات رغم تحذير النجوم لدلال عبد العزيز منه حيث قالوا لها “ده مش بتاع زواج”، لكنها أصرت على الزواج منه ونجحت في أن توقعه في غرامها.

اقرأ: دلال عبد العزيز وسمير غانم جمعهما الحب والمرض والموت!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار