اصطحب الفنان المصري أمير_كرارة، عائلته خلال العرض الخاص لفيلم البعبع والذي أقيم بأحد السينمات الكبرى في التجمع الخامس.

وخلال اللقاء كشف أمير كرارة عن رأيه في اتجاه ابنه للتمثيل قائلا “ممكن يلعب كورة بعد كدة يمثل زي خاله أحمد صلاح حسني كان لعيب كورة وبقى ممثل كبير برضه”.

تحدثت زوجة كرارة “هند صلاح حسني” عن رأيها بفيلم البعبع وأشادت به وقالت “ببارك لأمير وفرحانة انه عمل فيلم كوميدي لأنه في الحقيقة دمه خفيف جدا”.

وكشفت هند أيضا خلال اللقاء عن رأيها في اتجاه ابنها سليم كرارة للتمثيل أو لعب كرة القدم وقالت “سليم حر يعمل اللي هو عاوزه”.

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طيبية في حب المجرم “سلطان” أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه “سوكا” محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

والفيلم يعد التعاون الثاني بين “كرارة” والمخرج حسين المنباوي” وذلك بعد مسلسل “سوق الكانتو” والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين “كرارة” و”ياسمين صبري” في السينما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار