نظم طبيب التجميل الأشهر في الوطن العربي الدكتور نادر_صعب وزوجته مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا_هلال عشاءً في قصرهما الفخم رابية بيروت بحضور النجم اللبناني فارس_كرم الذي أًصبح أبًا “لمريم” للمرة الأولى وبعد طول إنتظار.

اقرأ: فارس كرم يرزق بمولودته الأولى – صورة

غنّى فارس باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كل الحاضرين معه، رغم أن دعوة العشاء كانت خاصة ولم تضم الكثير من الأشخاص.

اقرأ: هذه ملكة جمال العراق لعام ٢٠٢١ ونادر صعب اختارها – صور وفيديو

اللافت كان تواجد الممثلة الأرمنية السورية نيكول سعفان في حفل العشاء والتقطت عددًا من الصور لها مع أنابيلا وظهرت بغاية الجمال والأنوثة واللياقة.

وفي نفس اللحظة نشر المخرج طارق_العريان طليق الفنانة السورية أصالة عددًا من الـ Stories لأنابيلا ونادر وفارس لكنه لم ينشر أي صورة له مع حبيبته نيكول على حسابه والعكس صحيح.

اقرأ: هل حبيبة طارق العريان حامل؟ – صورة

حصلنا من مصدر خاص على صورة للحبيبين جمعتهما سويًا وكان يجلسان إلى جانب بعضهما البعض في منزل نادر_صعب وأنابيلا في بيروت.

7 عامًا بين نيكول “30 عامًا” وطارق “57 عامًا” وحبيبته أصغر من أصالة بـ 21 عامًا، وتكاد تكون نيكول بعمر شام_الذهبي التي ربّاها طارق بعد انفصال أمها عن والدها أيمن الذهبي.

هل هذه صدفة ثانية جمعت بينه وبين نيكول؟

طبعًا لا، لأن طارق تابع نيكول على الإنستغرام وكذلك فعلت هي، بعدما وجهت له طليقته الفنانة السورية أصالة نصري رسالة قاسية اللهجة له ولنيكول حين أطلا سويًا للمرة الأولى في إحدى المناسبات.

اقرأ: طارق العريان يلحق بحبيبته التي تصغره بسنوات.. نكاية؟ – صورة

حتى الآن لم يعلن طارق عن علاقه الرسمية بنيكول ولا يزال يعيش صمتًا كبيرًا رغم كل الصور التي انتشرت لهما سويًا في احتفالات خاصة، وربما يحب قدسية حياته الشخصية بعكس طليقته أصالة التي تشارك جمهورها بكل تفاصيل حياتها.

طارق ونيكول في قصر أنابيلا هلال
طارق ونيكول في قصر أنابيلا هلال
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار