لا يزال زواج الفنانة الكويتية، الهام الفضالة البالغة من العمر 50 عاما، من الممثل، شهاب جوهر، الذي يصغرها بسبع سنوات، حديث وسائل الإعلام، وسط إتهامات بعلاقة غرامية بينهما، تسببت بطلاق كل واحد منهما كي يرتبطا ببعضهما.

الفضالة تعرضت لهجوم عنيف، ومن بينهن، هيا الشعيبي، والفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، التي نشرت فيديو وصفت فيه الفضالة وزوجها الجديد بالخبث، ونصحت الفضالة بتبخير غرفة نومها لأن زوجها الجديد، شهاب، يطلق الغازات بكثرة أثناء نومه.

وتابعت بدرية أحمد: (يلا افرحي فيه لأنه إنتي خبيثة وهو خبيث، افرحوا ببعض، أما رجال يطلعك من الوحل تسبين فيه)، إشارة إلى اتهامات الفضالة لزوجها السابق، خليل التميمي بممارسة العنف الأسري ضدها.

وأنهت الممثلة الإماراتية هجومها ساخرة من شهاب جوهر قائلة: (خلصت تخرج غازات ولا بعدك تخرجها في الغرفة؟).

كلام بدرية أحمد، يعبر عن وساخة، وكان عليها عدم التدخل في أمر لا يخصها، وعوضا عن مهاجمة الأخرين، كان عليها الإلتفات الى حياتها الفنية التي إنتهت، وعندما نصحناها ودافعنا عن الفضالة التي لم ترتكب خطأ، هددتنا باللجوء الى القضاء، وكأن القانون لعبة تتصرف به كما تشاء.

وفي أخر التطورات، أكدت الفضالة أنها رفعت 3 دعاوي قضائية ضد من أساءوا لها بعد إعلان زواجها من زميلها الفنان، حيث نشرت صورة جمعتها بزوجها ومحاميتهما، وعلقت أنها وكلتها لرفع دعاوي ضد جميع من تكلم عنها بالسوء، هل تكون بدرية أحمد من بين المشاهير الذين يدخلون اروقة المحاكم بتهمة التشهير بالهام الفضالة؟

بدرية أحمد

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار