لم يتوقع النجم المصري تامر_حسني، وقت تسجيله لتتر مسلسل (نسل الأغراب)، أنه سيحقق كل هذا النجاح والانتشار في مصر وكل محافظات الصعيد، خصوصاً أنها المرة الأولى له في تقديم أغنية باللهجة الصعيدية.

اقرأ: ابنة تامر حسني تظهر لأول مرة هكذا خبأها وماذا يقول علم النفس – فيديو

قدّم حسني الأغنية باللهجة الصعيدية ورغم أنها المرة الأولى له في تقديمها، إلا أنه تألق في غناءها وتأديتها بالطريقة الصحيحة، حسبما أشاد به الجمهور المصري والصعيدي، ممن أعربوا عن إعجابهم بصوته ولا سيّما في اللهجة الصعيدية.

حققت الأغنية نجاحات عدة على أرض مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصدت المركز الأول على “ترند” الموسيقى على موقع “يوتيوب” منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن، بالإضافة إلى تصدر هاشتاج تامر حسني تتر الموسم على موقع “تويتر”، كما وصلت الأغنية إلى العالمية وخصوصاً دولة هولندا، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية “آراب ساوند”.

اقرأ: تامر حسني هذا ما فعله في عزاء والد زوجته

وتوّج هذه النجاحات أهالي الصعيد، الذين أبدوا إعجابهم بتتر المسلسل، وذلك من خلال تقرير صحفي تم إعداده وتنفيذه بمحافظة أسيوط حيث تضمن عدة أسئلة حول أفضل تتر مسلسل في دراما رمضان هذا العام.

فجاءت أغلب الردود بأن تيتر مسلسل نسل الأغراب غناء الفنان تامر حسني، وبطولة للنجمين أمير_كرارة وأحمد السقا هو أفضل تيتر مسلسل صعيدي.

فيما طالبه عدد كبير من الأهالي والشباب بإحيائه حفل غنائي ضخم في الصعيد، وتقديم مسلسل صعيدي برمضان المقبل.

ونشر حسني، هذا التقرير عبر حسابه واهتم بتوجيه الشكر لأهالي الصعيد فكتب: “إشادات أهلي أهل الصعيد شهادة عظيمة في حقي، وفي حق مجهودي في الرباعيات وأنا فرحان وفخور أكتر منكم أني صعيدي وأصل أجدادي من أسيوط، والله كلامكم فرح قلبي وان شاء الله أزور الصعيد قريب، وللأطفال الصغار أنا كمان بحبكم جداً يا حبايب قلبي، وكل سنة وأنتم طيبين جميعًا وعيد مبارك”.

تتر مسلسل (نسل الأغراب)، من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد، وإضافة إلى التتر قدم حسني ضمن أحداث المسلسل عدة رباعيات باللهجة الصعيدية أيضًا بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي.

ومسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد_السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار