احتفلت د. شام_الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري بخطوبتها من حبيبها د. معتز نصير بأجواء عائلية.

اقرأ: خطيب شام الذهبي يحرج أصالة نصري

وكان اللافت غياب والدها أيمن الذهي، المتواجد في القاهرة – مصر مع طفلته أنجيلا وزوجته المصرية، أي في مكان اقامة شام، ولم نره بين الحضور، رغم أنه والدها ولى قيد الحياة وهو من صرف على تعليمها في لندن حتى أصبحت طبيبة.

اقرأ: خطوبة شام ابنة أصالة – فيديو

ما نستنتجه وحسب شخصية أيمن الطيب والحنون أنه مُنع من التواجد مع ابنته في واحد من أهم أيام حياتها وهذا ما حصل في خطوبتها وزواجها السابقين حيث أحتفلت أصالة بابنتها مع كل أصدقائها ومعارفها ولم تسمح لوالد ابنتها بالحضور وهذه أبسط حقوقه على أصالة وعلى ابنته خصوصًا وأنه يطل في فيديوهات ويعبر عن حسن النية دائمًا.

أيمن الذهبي إلى ذلك يعشق ابنته شام ويفتخر بها وبكل إنجازاتها العلمية، ويُحرم في الوقت عينه من أن يعيش الفرحة معها وهي أبسط حقوقه.

أيمن كان أطل في فيديو وبكى حين تحدث عن ذكرياته مع طليقته أم شام وشكرها على كل ما فعلته لإبنيه “شام وخالد”.

اقرأ: أيمن الذهبي يتحدث عن اصالة نصري ويبكي وهل يعود اليها؟ – فيديو

وحتى الآن لم ينشر أي صورة من خطوبة شام، ولم يبارك لها على خطوبتها الجديدة في حياتها الشخصية والتزم الصمت التام.

أصالة نصري تزوجت أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 وتركته نهاية سنة 2004 بداية 2005 حين تعرفت على طارق_العريان المخرج الفلسطيني وظلت تطارده حتى عرضت عليه الزواج فوافق فتزوجته في 27 مارس – آذار 2006 وأنجبت منه توأمين (آدم وعلي) في أيار – مايو 2011، وفي 6 كانون الثاني – يناير 2020 أعلنت عن طلاقها من طارق العريان وقالت:

(بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه).

أما أيمن الذهبي وبعد انفصاله عن أصالة بسنوات طويلة تزوج بسيدة مصرية وأنجب منها ابنته أنجيلينا وكان صرح الكثير ضد اصالة ومما قاله:

(لست متأكدا أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا، ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر، لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة، إلا أن زواج أصالة بعد يوم واحد من نهاية عدة طلاقنا صدمني أكثر من قرار انفصالنا، وجعلني أشعر أنها كانت تخطط لهذا الزواج وهي على ذمتي).

وقال: طارق العريان طعنني بظهري وأنه اختلف مع طارق العريان قبل أسبوع واحد من طلاقه من أصالة على 5000 دولار ضمن تكلفة (فيديو كليب) لأصالة، وأنه لم يكن ينتظر من العريان أن يطعنه بظهره، وكان أنقذه من السجن خلال إحدى الحفلات بسبب خلافه مع الملحن حلمي بكر.

ومن تصريحات أيمن الذهبي: اتصلت بطارق العريان وطلبت منه الابتعاد عن أصالة لكنه رفض.

وحين حبلت أصالة بتوأميها قال أيمن: “إنها ستنجب “عريان” صغير و”عريانة” صغيرة، وقال إن أصالة جعلته يشك في كل شيء، وأنه يشك في أنها متزوجة من الأساس أو أنها حامل في توأمين”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار