رغم مشاركتها خلال موسم رمضان 2020، في برنامج المقالب الذي تقدمه الفنانة المصرية، فيفي عبده، إلا أن النجمة المغربية، ابتسام تسكت ضاقت ذرعًا من الحجر المنزلي المطبق على سكان الكرة الأرضية، وعبرت عن إشتياقها لحياتها العادية.

تسكت نشرت صورة لها وعلقت: (حبايبي كيف دايرين مع الحجر الصحي؟ نتمنى تكونوا كلكم في احسن الاحوال كلنا ملتزمون بالحجر الصحي الذي هو أحد أهم الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس وتمديده في مصلحة العامة للمواطنين ، فالمرجوا منكم احترام قرارات الدولة و الالتزام بالارشادات التي تقدمها وزارة الصحة).

وختمت تسكت تدوينتها التي أرفقتها بأدعية مختلفة بدعوة الله تبارك تعالى اللطف بعباده، وأنه سبحانه وتعالى لن يحرمنا من رحمته رغم قلة شكرنا له، متضرعة بقولها : (ياألله ارفع عنا البلاء واحفظ البلاد والعباد واصرف عنا الوباء واللهم أدم علينا عافيتك وأمنك واللهم لا تفجعنا في أنفسنا ولا عائلتنا ولا وطننا اللهم اصرف عنا هذا الوباء).

نذكر أن الفنانة المغربية، ابتسام تكست، غابت هذه السنة، عن السباق الرمضاني،  ولم تشارك في أي عمل يعرض على القنوات الموجهة للجمهور المغربي في الشهر الكريم، كالسنوات السابقة، حيث سبق وأن شاركت في رمضان 2017، من خلال الفيلم التلفزي (ألو ابتسام)، وأطلت خلال رمضان  2018، من خلال سلسلة ( إدريس وسحتوت).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار