أطلت الممثلة السورية كاريس_بشار ضيفة على برنامج “هذا أنا” على قناة “أبو ظبي” وتحدثت عن مجمل أعمالها، كما ردّت على نقيب الممثلين السورين بطريقة محترمة جدًا بعدما قال إنها لم تحصل على شهادة البكالوريا.

وقالت كاريس إنها لم تطلب يومًا الإنتساب إلى النقابة، وكانت تفضل الممثل السوري فادي صبيح لأنها بحاجة إلى دم جديد قد يقدم الأفضل للدراما السورية.

اقرأ: كاريس بشار تكذّب زهير رمضان

لم تستخدم كلمة نابية بهجومها عليه، بل اتبعت سياسة الهدوء والإستهزاء الذكي، حين كانت توجه الحديث له مع إبتسامة، لتمتص غضبها من تصريحاته المسيئة لها، رغم أنها مرة لم تهاجمه أو توجه انتقادًا قاسيًا له رغم هفواته في النقبة تجاه نجوم سوريا.

خلال الحلقة بكت كاريس كثيرًا بعدما أطل إبنها الوحيد لأول مرة على الإعلام وتوجه لها برسالة مؤثرة جدًا شكرها على تضحياتها له وفخره بها بأنها أمّه.

اقرأ: كاريس بشار تطل بعد 24 عامًا – فيديو

لم تتمالك أعصابها وبكت وغصت مرات، لأنه قلما يقبل أن يطل على الإعلام، حتى أنها تترجاه لتنشر له صورة على السوشيال ميديا لكنه يرفض ذلك لأنه لا يحب الأضواء ولا الشهرة ولا سلب حياته العادية بسبب شهرتها في سوريا والوطن العربي.

كاريس ممثلة محترمة، لم تقدم التنازلات يومًا بل اجتهدت كثيرًا حتى تحجز لنفسها مكانًا مهمًا بين نجمات سوريا والوطن العربي، قدمت شخصيات كثيرة ومختلفة ولم تكرر نفسها بأي دور بهدف الربح المادي أو التواجد الدائم على الإعلام، وتترك أعمالها لتتحدث عنها كما الممثلة السورية القدير سامية الجزائري.

اقرأ: كاريس بشار لا دلع ولا تجميل – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار