في 5 حلقات، تناولت النجمة المصرية إلهام_شاهين، في مسلسلها زي القمر (حتة مني)، كيف يمكن أن تحوّل الخيانة الحب إلى حجيم، ويبقى الانفصال هو الحل الوحيد، ولكن المحن أيضًا هي ما تكشف لنا الحقيقة، وتختبر النفس، ومعها قد يعود الحب كما كان، وربما أقوى.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

فمن خلال شخصية حياة، عبّرت النجمة عن المرأة المخلصة، التي تتعرض للخيانة من قِبل زوجها وحبيب عمرها، ربما الملل هو السبب أو العمر، لتجسّد لنا المرأة التي لا يمكنها أن تتجاوز الأمر وترضى به، وترى الطلاق هو الحل الأمثل، بدلًا من الحياة مع رجل يدعي حبها.

وبعد الوقت تواجه حياة مرض السرطان، لتحارب مع نفسها التغيّرات التي تحدث في جسدها، ومع ذلك تصر على الطلاق، ولكن هنا يظهر الحب الدفين في زوجها، والذي لم يتخيل أبدًا الحياة بدونها، فتعود العلاقة أقوى مما كانت عليه.

حصدت حكاية “حتّة مني” ردود أفعال إيجابية على منصات السوشال ميديا المختلفة خلال فترة عرضه، وحققت العديد من المشاهدات على قناة CBC، ودعّم الناس موقف حياة، والذي اعتبروه رد فعل مثالي لمثل هذه المواقف.

ويشارك النجمة في بطولة المسلسل النجوم أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، إنتاج سينرجي تامر مرسي ومها سليم، وللمخرج حسام علي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار