منذ فترة أدلى النجم المصري أحمد_زاهر، بتصريحات قال فيها إنه إنسان شرقي، ربى بناته على خطوط حمراء معينة، معتبراً أن مشاهد الـقبلات، والمشاهد الساخنة سيئة جارية، واضاف: (وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

تابع: (كل شخص حر في رأيه لكن انا بالنسبالي معملهاش وزمان اتعرض عليا فيلم مهم جدا كان هينقلني فنياً لمكانه عاليه فيه مشاهد مش مناسبه معملتوش ورفضته وبالنسبه لبناتي لو حد حط ايده عليهم هيتضربوا بالالم على طول).

تصريحات زاهر استفزت الفنانة المصرية إلهام_شاهين، التي هاجمته قائلة: (يجب عدم خلط الأمور ببعضها الدين لوحده والفن لوحده والسياسة لوحدها، كل حاجة لازم تبقى لوحدها منخلطش الأمور ببعضها، ومش كل واحد يتكلم في شيء مش بتاعه، ولو أنت مش محترم الفن وأهل الفن، بلاش تبقى موجود معاهم، ومش بحب اللي يقولوا آراء دينية جوه الفن، دي حاجة ودي حاجة).

زاهر لم يخطئ في تصريحاته، وأكد على احترامه جميع زملائه، وأوضح أنه له حق وحرية اختيار الأدوار التي يقدمها، مشدداً على احترامه لبقية زملائه الذين يقدمون تلك الأعمال.

نستغرب تصريحات إلهام التي تهاجمه، ونشعر أن أحد الصحافيين ورطها بسؤال مسموم، لتجيب بهذه الطريقة عن زاهر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار