نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة للمسيح، وقالت بمناسبة الجمعة الحزينة التي تحييه الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي: “مثل خروف سيق إلى الذبح وكحمل صامت أمام الذي يجزه هكذا لم يفتح فاه.. أسلم نفسه للموت وأحصي مع أثمة وهو قد يحمل خطايا كثيرين”

أحدهم يتبع الديانة الإسلامية، رد عليها وكتب: “ولو كان الرب هل الله فقير إلى ذبيحة كمان تزعمةن ليغفر لخلقه ويقدم ابنه ذبيحة يقول الله تعالى إِنْ يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ أَيُّهَا النَّاسُ وَيَأْتِ بِآخَرِينَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى ذَلِكَ قَدِيرًا صدق الله العظيم”

اقرأ: إليسا تشاهد هذا المسلسل في رمضان

وتابع: “لا نقلل من قدر عيسى فهو نبي من أولى العزم من الرسل”

لم تتجاهل إليسا هذا التعليق المستفز، وكتبت: “لكم دينكم ولي ديني خليك بدينك عزيزي”

ولم تكتفِ بذلك بل أعادت نشر تغريدة كانت كتبتها منذ عامٍ: “أنا فخورة إني مسيحية، وإيماني تاج عا راسي وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم. يللي مش عاجبو ما يتبعني. ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين اخلاق وبعض الناس بيسيئو لدينن لما يشتمو غيرن. صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”

اقرأ: تسريب أغنية إليسا الجديدة ومن المسؤول؟

العشرات من الإسلاميين الأصوليين الذين يكفّرون كلّ من لا يتبع دين الإسلام، شنوا هجومًا على كل من وضع صورة المسيح على خشبة الصليب، وكتبوا يهينون معتقدات المسيحيين، متناسين أنهم يسيئون لرسالة الإسلام القائمة على الاعتدال وتقبل الآخر واحترام كلّ معتقدات المسيحيين واليهود لأنهم من أهل الكتاب.

اقرأ: إليسا تتعاطف مع الطيار ضد محمد رمضان: حرام والله

لا نتحدث عن المسلمين المعتدلين الذين يتقبلون الأديان الأخرى ويتبعون القرآن الكريم ويجتهدون على فهم الآيات، بل نهاجم المتشددين الذين يشوّهون الدين الإسلامي بغبائهم وبإتباعهم الأعمى للجماعات التكفيرية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار