اعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عن موعد حفلها المقبل في مصر، بعد فترة من الغياب عن إحياء الحفلات هناك.

اكدت إليسا أن الحفل سيقام يوم ٢١ يناير/كانون الثاني، في فندق جى دبيلو ماريوت، وعلقت قائلة: (لكل محبيني في مصر).

إقرأ: نظرة على ألبوم إليسا: بين داليدا وجرأة المواضيع والعودة للبدايات!

كما اعلنت ملكة الإحساس عن استعدادها للقيام بجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تحيي خلالها 4 حفلات غنائية في شهر فبراير/شباط المُقبل تزامنًا مع حفلات عيد_الحب.

وتبدأ إليسا جولتها من ولاية تكساس الأمريكية وتحديدًا في مدينة هيوستن بحفل غنائي يوم 4 فبراير المُقبل، يتبعه حفل آخر بمدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا يوم 5 فبراير، ثم تحصل على راحة 6 أيام وتواصل جولتها بحفل ديترويت في ولاية ميشيجان يوم 11 فبراير، وتختتم الجولة بعدة سهرات من يوم 12 إلى 16 فبراير في جزر بهاما في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

كان أحدث ألبومات إليسا، هو ألبومها “صاحبة رأي” الذي طرحته في أغسطس 2020 وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الالبوم 18 اغنية، من بينهم 4 اغاني لبنانية واغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار