البارحة الإثنين، كان اليوم الأول من رمضان 2019 وبدأ معه عرض المسلسلات الرمضانية على الشاشات اللبنانية والعربية، وتشهد الساحة الفنية منافسة كبيرة بين 4 نجمات لبنانيات تحققن بصمة مهمة في عالم الدراما (نادين نجين، ماغي بو غصن، كارين رزق الله وسيرين عبد النور)، وكل منهن تنافس الأخرى بمسلسلها.

نادين نجيم تشارك في مسلسل (خمسة ونص) الذي احتل المرتبة الأولى في الترند اللبناني متفوقاً على الهيبة – الحصاد، ويعرض الساعة 10:30 مساءً على شاشة الـ MTV

ماغي بو غصن: تشارك في مسلسل (بروفا) الذي بدأ عرضه على شاشة الـ LBCI عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت لبنان، وتناقش فيه ماغي قضايا كل المراهقين في لبنان وتأثير السوشيال ميديا على الجيل الجديد.

كارين رزق الله: تشارك في مسلسل (إنتي مين) على شاشة الـ MTV، وتعرض الحلقة يومياً خلال شهر رمضان عند الساعة الـ 9:30 مساءً.

سيرين عبد النور: تشارك في مسلسل (الهيبة – الحصاد) بجزئه الثالث، ويعرض على شاشة الـ MTV عند الساعة الـ 8:30 مساءً.

الفنانة اللبنانية إليسا هنأت نجمات لبنان (نادين نجيم، كارين رزق الله وسيرين عبد النور)، على أعمالهن وتمنت لهن التوفيق، لكنها نسيت ماغي بو غصن ومسلسلها (بروفا)، وقالت: (ترفع القبعة لثلاث نجمات لبنانيات لأدائهن الرائع، نادين نجيم، سيرين عبد النور وكارين رزق الله، فخورة بكن)

إليسا عادة لا تتابع شاشة الـ LBCI التي تواجه مشاكل قضائية على الملكية مع القوات اللبنانية والدكتور سمير جعجع، وتفضل دائماً مشاهدة المسلسلات على الـ MTV اللبنانية.

أو أنها مثلنا لا تتابع المحطات على الشاشة بل على اليوتيب والـ LBC تحجب أعمال ماغب بو غصن ما يحرمنا مشاهدنها.

تغريدة اليسا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار