ليلة بعنوان (حالة عشق) بين النجمة اللبنانية إليسا وجمهورها المصري العريض والمخلص دوماً لها، شهدتها حفلتها الغنائية الناجحة التي أحيتها مساء البارحة في أحد أشهر فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من محبيها.

أطربت ملكة الإحساس الجمهور بباقة من أجمل أغنياتها حيث افتتحت الحفل بأغنية (إلى كل اللي بيحبوني)، واتبعتها بعدد من أشهر أغنياتها مثل (لو في)، (من أول دقيقة)، (أنا وبس)، (عايشالك)، (أسعد واحدة)، (سهرنا يا ليل)، (هنغني كمان وكمان)، وغيرها من أغنياتها الناجحة.

كان لنا لقاءً مع إليسا عقب انتهاء الحفل، اعربت فيه عن سعادتها البالغة بالغناء في مصر مؤكدة أن الجمهور المصري “غالي على قلبها”، معلنة عن حفل جديد في مصر تحضر له، وسيكون في مدينة شرم الشيخ الشهر المقبل.

إقرأ: إليسا ترفض التنازل عن العرش! – صورة

كما احتفلنا معها بوصول قناتها الرسمية على اليوتيوب إلى ٤ مليار مشاهدة، وقالت إنها لم تتفاجئ بتحقيقها لهذا الرقم الضخم، لثقتها في أعمالها وحب الجمهور لها.

ولأننا نعتبرها واحدة من أسرتنا، نحبها لشخصها قبل فنها، أردنا الاطمئنان منها على حالتها الصحية، خصوصاً مع ملاحظة البعض لتورم في يدها، لكن إليسا طمأنت قلوبنا قائلة: (أنا بألف بخير)، وهكذا نريدها دوماً بخير وصحة وفرح!

إليسا ستطرح الفترة المقبلة ألبومها الجديد الذي تحضر له منذ فترة طويلة، وعشاقها على موعد مع باقة من الاغنيات لا مثيل لها، خصوصاً إنها اجتهدت في اختيار تلك الاغنيات بعناية شديدة كعادتها.

جرسيات:

– الالتزام سمة من سمات ملكة الإحساس إليسا التي صعدت مسرح الحفل في تمام العاشرة مساءً، كما كان معلن من قبل المنظمين.

– غنت وابدعت ورقصت مع الجمهور بعفوية، ورفضت ممازحة طلب أحدهم منها بأن تغني (أنا وحيدة)، وردت ممازحة: (اطلع برا) معتبرة أن الأغنية حزينة ولا يجب غنائها في سهرة سعيدة كتلك السهرة!

– تلقت الورود الحمراء من معجبيها على المسرح وبعد الحفل كانت على لقاء خاص مع بعض محبيها من القاهرة.

– التف المعجبون حول غرفة إليسا في الفندق، وسببوا ازدحام شديد، مما جعل فريق عمل إليسا يتدخلون لتنظيم الأمور.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: محمود حسب الله

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار