قرر مجلس إدارة قناة (الحدث اليوم)، إيقاف المذيعة مي حلمي، مقدمة برنامج (الحكم)، بالقناة وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة أمس بالقناة.

عقبت مي على قرار وقف برنامجها لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق، بسبب تناول خبر بخصوص تجديد اللاعب فرجانى ساسى ونسبته لقناة الزمالك فى حين أنها مجرد أخبار متداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وألزمت القناة مى حلمى بالاعتذار لقناة الزمالك عما بدر منها خلال الحلقة.

مي حلمي أوضحت أن الجمهور حكم على الموضوع في بداية الحلقة دون استكمالها للنهاية، مشيرة إلى أنها في نهاية الحلقة أكدت خلال مداخلة لاعب الزمالك السابق وليد عبد اللطيف أن هذه الأخبار متداولة على السوشيال ميديا وأن القناة غير مسؤوله عنها وكذلك أخلت مسؤوليتها أيضًا وأن كل ذلك موجود في الحلقة، مؤكدة أنها ستظهر على الشاشة يوم الأحد المقبل بشكل طبيعى.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

مي أصدرت بيان اعتذار بخصوص ما صدر خلال الحلقة، ونشرت القناة هذا البيان الذى جاء فيه، إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعبفرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار