خرجت الفنانة المصرية إيمي_سمير_غانم، عن صمتها وردت على تعليقات بعض الجمهور الساخرة من شكل ابنة شقيقتها الفنانة دنيا_سمير_غانم، وكذلك ردت على التعليقات التي تنتقد اخفائها لبطنها في الصور، معتقدين إنها حاملاً بمولودها الأول من زوجها الفنان حسن_الرداد.

ورغم الاشادة بجمال كايلا ابنة دنيا سمير غانم التي ظهرت معها لأول مرة بعد انتهاء دنيا من عرض مسرحيتها “أنستونا”، لا بدّ من أن يكون هناك فئة قليلة من المتنمرين الذين ردّت عليهم إيمي رافضة الإساءة أو التنمر على ابنة شقيقتها، أو لكل من يحاول طرح أسئلة شخصية تتعلق بدنيا.

إقرأ: نانسي عجرم هذه الصورة تشي بعفويتها!

قالت إيمي رداً على فتاة كتبت تعليقاً جاء به: “شكلها وحش زي امها مخدتش حلاوة أبوها” فجاء رد إيمي كالتالي: “وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله”.

عن سبب عدم إنجاب دنيا المزيد من الأطفال، كتب إيمي لمن طرح هذا السؤال “والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل”.

وجه لها البعض استفسارا حول إخفاء بطنها في الصور التي تشاركها على انستقرام مؤخرا، في محاولة منها لاخفاء حملها قائلة: ” والله مالكيش فيه نحط، نخبي، نأكل، نشرب، أبويا يموت، أمي تموت، أنا أموت مالكيش فيه يا نجوى وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار