نشرت الممثلة المصرية منى_زكي فيديو تحدثت فيه عن التنمر الإلكتروني بالتعاون مع امفوضية الأمم المتحدة، وقالت: “التنمر الإلكتروني هو أن حد يدخل يقول رأيه لكن بشكل مهين ومؤلم لصاحب الأكاونت اللى بيتكتب عليه الكومنت ده، هو يدخله يهدده بصور أو معلومة فى الانبوكس أو يهيته بكلام جارح.. حاسبوا على كلامكم”.

اقرأ: ابنة منى زكي تشاركها في حملة ضد التنمر – فيديو

وكان اللافت ظهور إبنتها وابنة الممثل المصري أحمد_حلمي، ليلي، مع أمها لتتحدث عن المووضع نسفه، وقالت: “من حق كل واحد يعبر عن رأيه، بس أهم حاجة يختار الكلام الصح اللى يقوله، من غير ما يجرح أو يضايق اللى يقول رأيه عليه.. حاسبوا على كلامكم”

اقرأ: أحمد حلمي يسخر من زوجته منى زكي وماذا عن علاقتهما

إنه الظهور الأول لـ ليلي مع أمها وبدت بغاية الجمال والأناقة والإحترام، وكانت إطلالتها بسيطة جدي تشي بشابة واعية ومثقفة جدًا.

حين نشرنا الفيديو على صفحات الجرس، طالبها الكل بالحفاظ على ملامح وجهها وعدم اللجوء إلى التجميل أو النفخ، وأن تكون كأمها منى التي لم تفقد لا براءتها ولا جمالها بعمليات بلاستيكية.

اقرأ: منى زكي تسخر من زوجها ولمَ أغلب الطهاة من الرجال؟

نعشق الثنائي أحمد ومنى كثيرًا لأنهما من أجمل الثنائيات في الوطن العربي، ولا يزالان يحافظان على علاقتهما الزوجية ولم ينشرا الشائعة حولهما ما يفعل بعض الثنائيات لتسليط الضوء عليهما.

حبهما لم يمت مع السنوات، عشقهما زاد بإنجاب أطفالهما، أحمد لا يعبر عن حبه لمنى أمام الرأي العام أو على صفحاته لأنه لا يحب الإستعراض، وكذلك تفعل منى، ويفضلان احترام قدسية الحياة الزوجية.

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار