‏لأول مرة تخلع نجوى_كرم كل ثيابها لتطل بروب الدي شومبر او Peignoir de bain ولم تفعلها في حياتها إلا بعد الإطلالة نفسها ل نانسي_عجرم ليلة رأس السنة حيث داهمتها كاميرا ال Lbc في غرفة تحضيرها للماكياج والشعر قبل الحفل وكانت بالروب الابيض.

اقرأ: غلطة جيجي لامارا أو نانسي عجرم؟ – فيديو

هذا المشهد لا نراه إلا مع الممثلات بدور يتطلب إطلالتهن بالروب خدمة للمضمون الدرامي.

ولم نره إلا عند الفنانات من الدرجة الثالثة مثل السورية الجزائرية نسرين_طافش التي انتقدناها فامتنعت عن هكذا إطلالة غير محترمة رغم أنها ممثلة وليست شمسًا ولا مطربة كبيرة مثل نجوى.

نجوى التي عاشت عمرها كله مطربة لها وزنها ونعتبرها في لبنان درجة رابعة بعد فيروز و ماجدة_الرومي وبينهما سميرة توفيق والثلاثة لم تطل أي منهن بهذا الشكل الذي يضرب بهن الأرض وهن نجمات كبيرات والنجمات مكانهن السماء لا الأزقة ولا الحمامات!

اقرأ: ‏من هو زوج نجوى كرم وكيف التقيا وأين؟ بالصور وفيديو خاص

كنت أسمع دائمًا من الأستاذ سيمون أسمر كيف يوجّهنا جميعنا نحن الذين خرجنا من برنامجه، فكان يطلب من وائل_كفوري أن لا يراه أحد في ثياب الرياضة إلا إذا كان في الملعب وعليك أن لا تتواجد في الأماكن العامة كما يحلو لك انتبه أنت ستار، وكنا نسأله: ما بها ثياب الرياضة وما قصة التواجد الكثير بين الناس؟

اقرأ: سيمون أسمر جمع الأخصام بموته وغابت أغلبية النجوم – أكثر من 100 صورة

وكان يجيب بحكمة صانع النجوم وباختصار: ان النجوم تبرق وعليك أن ترفع رأسك عاليًا كي تراها يعني على الجمهور أن يبذل مجهودًا كي يرى الستار وأن لا يكون النجم سهل الوصول إليه وأن لا يكون مكشوفًا على جمهوره وإلا شبع منه الجمهور كخطورة أولى ثم وهنا الطامة الكبرى تنكسر المسافة بين النجم والجمهور. واذا انكسرت المسافة سقط النجم من السماء إلى الأرض

اقرأ: نجوى كرم هل هنأت شيرين على طلاقها ام خلافها مع روتانا؟

هذا الكلام طبقناه في حياتنا منذ العام 82 وكنت في احدى المرات نصحت نجوى ان تتوقف عن الإطلالة بالفيديو عبر السوشيال ميديا وان اطلت فلثواني وبلقطة عفوية كما تفعل اليسا ونفذت نجوى ما قلت لأنها تعرف خبرتي وتدرك اني احبها.

ماذا حصل لها كي تتحول من شمس الاغنية الى روب الاغنية!

نضال_الأحمدية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار