شهد حفل النجم المصري تامر_حسني، الذي أقيم لاستقبال الطلاب الجدد لجامعة ال MSA ب 6 أكتوبر العديد من المفاجآت والمواقف المثيرة التي خطفت الأنظار إلى جانب تحقيقه لأكبر نسبة حضور للطلاب من مختلف المراحل والكليات.

أولى مواقف حفل تامر حسني هو اندماج نجله آدم مع إحدى أغانيه حيث تواجد بصحبة شقيقتيه تاليا وأمايا ووالدتهما بسمة_بوسيل.

تفاعل آدم حسني دفعه لإقتحام إحدى استعراضات والده على خشبة المسرح جاذبا معه شقيقتيه كي يشاركوه الغناء والرقص وسط تشجيع الجمهور.

اقرأ: هيا مرعشلي تحتفل بعيدها وهذا عمرها الآن – صورة

وبمجرد مشاهدة تامر حسني لهم قام بالغناء معهم للحظات خاطفه وأعادهم مرة اخرى بجوار والدتهم على جانب المسرح.

وكادت إحدى الطالبات من مواهب الجامعة ان تصيب عين تامر حسني بأصابع يدها خلال اندماجها في تقديم أغنية باللغة الإنجليزية وبحسه الكوميدي قام بتهديدها بعض اصابعها.

وطالب تامر حسني من قبيل ختام الحفل من منظم الحفل ياسر الحريري ان يتواصل مع إدارة الجامعة لزيادة درجات نجاح الطلاب لحضورهم غير المسبوق ولما بذلوه من تفاعل مميز مع كل أغنية قدمها.

وصعد تامر على خشبة المسرح مرددا أغنية “حبيتها يا ناس” من فيلمه الأخير “بحبك”، بعدها حرص على توجيه التحيه للطلاب لحفاوة الإستقبال.

واشعل تامر وصلات الرقص المتتالية بعدد من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “مبطلناش إحساس”، “كل مرة”، “حلو المكان”، “يانا يا مفيش”، “ارجعلي”، “قسمة ونصيب” .. بالإضافة إلى معظم اغاني ألبومه الأخير “عشأنجي” منها ” خدنا مناعة” ، “أحلى كلام” ،” مابجيش بالطريقه دي” ، “زي الأيام دي” ، “سجل يا تاريخ” ، ” سواحنا” ،” ليه طله”.. بالإضافة إلى” ريمكس، ” بمشاركة ال dj العالمي تامر يحي.

وتخلل الحفل تقديم تامر حسني لعدد كبير من المواهب الغنائية المميزة من طلاب وطالبات ال MSA حيث شارك كل مجموعة في تقديم إحدى أغانيه بشكل خطف انظار الحضور حيث ظهروا كمطربين محترفين عقب التدريب الذي اشرف عليه تامر قبيل الحفل بأيام.

وفي ختام الحفل وجه تامر حسنى الشكر لجمهوره من طلاب ال MSA ومنظم الحفل ياسر الحريري “أمازون انترتينمنتس” ولوليد الحريري للاضاءة ومسرح مميز من تصميم تامر فوزي وfire show احمد عصام.


Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار