أعلنت الفنانة المصرية زينة، عن إجراء أحد نجليها التوأمين لعملية جراحية وذلك بعد تعرضه للكسر في ذراعه خلال الأيام الماضية.

نشرت زينة مقطع فيديو لنجلها من داخل غرفة العمليات دون أن تظهر ملامح وجهه، وعبرت عن حزنها وقلقها الكبيرين عليه.

وظهر الطفل وذراعه في الجبس، دون الكشف عن وجهه، وعلقت كاتبة: “الحمدلله ألف حمد”.

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة اسرة مدينة نصر، اليوم، حكما بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع 23 ألفا و304 جنيهات استرليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، مصروفات دراسية لسنة 2022 و2023 لتوأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين.

وحتى الآن وبعد مرور عشر سنوات على زواج زينة من عز وانجابها التوأمين عز الدين، زين الدين، إلا أن عز لا يهتم بأمرهما ولا يسعى لرؤيتهما أو الاعتراف بهما أمام العالم، وذلك رغم صدور حكم قضائي يثبت نسبهما إليه، إلا إنه حتى اللحظة يرفض الاعتراف بهما وينكرهما تماماً!

اقرأ: زينة تحتفل بعيد توأميها وتنشر صورتهما

ونسأل دائمًا من أي صنف رجال أحمد، أم هل نصفه بذكر وحسب؟

نعتقد بأنه ذكر، وليس رجلًا شرقيًا يخاف على عرضهِ وأرضهِ من كلام الناس أو شكوكهم، بل أصرّ على نكزان طفليه، والإبتعاد عن توأميْه وعدم القيام بواجباته كرجل فيدفع كل مصاريفهما بل ترك زينة تتعذب كل هذه السنوات السبع تعمل لتسدد الأقساط المدرسية لابنيها بينما ينتظر هذا الذكر المسمى أحمد ما يرغب من أشهرو لتسديد المال المتوجب عليه، غير آبه بكم الآلام التي تعاني منها زينة ليعيش ابنيهما حياةً رغيدة بعيدًا عن تعسف واضطهاد والدهما لهما.

ابن زينة في غرفة العمليات ووالده أحمد عز لا يهتم! - صورة
زينة مع ابنها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار