احتفل فايق الحسن بعيد ميلاد زوجته اصالة نصري الذي يصادف في 15 أيار – مايو من كل عام، ووجه لها رسالة رومانسية وقال:

(كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي)

اقرأ: اصالة لإبنها خالد: سد حلقك – فيديو

لترد اصالة بصورة تجمعهما سويًا، وتوجه له رسالة طويلة على صفحاتها: (كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق.. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت.. شكرًا يا عمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلة إياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى)

وأضافت: (معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك.. شكرًا على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح.. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير)

اقرأ: الكراهية ضد اصالة جريمة

اصالة ردّت على معايدة زوجها، وتجاهلت معايدة ابنتها شام_الذهبي التي وجهت لها رسالة حب واحترام، ولم ترد لا على خانة التعليقات ولم تنشر صورة لها كما فعلت مع زوجها فايق، بل اكتفت بالرد على حبيبها أمام الكل وتجاهلت ابنتها التي وقفت معها في السراء والضراء وحين كانت إلى جانبها لم يكن فايق معها!

اقرأ: خطوبة شقيق اصالة نصري – فيديو

قد يقول البعض إن اصالة شكرت ابنتها “لايف” لكنها بما أنها شخصية عامة عليها الرد على ابنتها كما ردّت ببوست على زوجها وبتعليق على ابنها خالد العريان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار