كشفت منصة أمازون العالمية عن البوستر التشويقي لمسلسل النجم المصري أحمد_السقا، “جولة أخيرة” المكون من 9 حلقات، والمقرر عرضه قريباً في أول عرض عالمي الفترة المقبلة، من إخراج مريم أحمدي، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبى، حيث يقدم السقا عملاً درامياً من طراز فريد ونوعية مختلفة من الدراما والمواضيع المميزة.

ويفتح أحمد السقا سوقاً جديداً للأعمال الفنية المصرية والعربية خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن متواجدة فى السوق المصرى والعربى خلال السنوات الماضية، ومع عرض مسلسل “جولة أخيرة”على المنصة سيكون هناك مجالاً لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

مسلسل جولة أخيرة من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف_عبد_الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى وضيفة الشرف حنان_مطاوع.

أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل “العتاولة” ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى ومى كساب، وزينة، باسم سمرة، حنان يوسف، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري،وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار