سر جمال أي بشرة يكمن في الاعتناء بها بإستمرار. هذه القاعدة تدركها النجمات العربيات أكثر من الأجنبيات، فنرى نجماتنا تحافظن على جمالهن كلّما تقدّمن بالعمر بعكس العالميات اللواتي تحافظن على جاذبيتهن في بداياتهن ولكنّها تتقلص مع التقدم بالعمر قليلاً، وبالتالي يحتل الشحوب والعروق وجوههن وتبرز شرايين اليد وبعض الأشياء المزعجة للنظر حيث تبان الأجنبية أكبر من عمرها بعشرين عاماً.

ييقى جمال النجمات الشغل الشاغل للناس، وهن تحت الأضواء ما يتطلّب الإعتناء الدائم ببشرتهن وجمالهن والحفاظ على طلّتهن البهية والمتألقة والجذّابة وتلجأن إلى أصحاب الخبرة في مجال الجمال والموضة.

اقرأ: يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي تحتفلن بعد يوم من رحيل سمير غانم! – صور

النجمات العربيات تعتمدن دائماً على الماكيير الخاص بهن وعلى الستايلست وطبيب التجميل والمراكز الخاصة بالجمال وكل ما يزيد جمالهن وبريقهن.

لذلك حافظت الممثلة المصرية يسرا على جمالها منذ دخولها عالم النجومية، ولا تزال حتى الآن رغم أنها من مواليد العام 1955 أي أنها تخطت الـ 66 عامًا وهذا ليس عيبًا لأن العمر عندها مجرد رقم ولا تهتم له.

اقرأ: يسرا تنعي صديق عمرها سمير غانم: (وجع القلب مايتوصفش)! – صورة

لجأت لعمليات شد الوجه والبوتوكس، وحين تطل على البرامج تظهر برشاقة عالية وببشرة شبابية، لكن هذه المرة فضحتها التجاعيد التي تملأ يديْها، وبدت “ختيارة” جدًا رغم أنها بإستطاعتها اللجوء إلى طبيب تجميلي يساعدها على التخلّص من هذه التجاعيد.

لاحظوا يدي يسرا
لاحظوا يدي يسرا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار