في حادثة لا يقبلها الدين والقانون، وعادات وتقاليد العرب، تعرضت الفاشينيستا السعودية الشهيرة، مشاعل الجلعود، للإساءة والبصق عليها من شاب عديم الأخلاق والرجولة، في أحد مدن المملكة العربية السعودية.

مشاعل نشرت فيديو تكلمت من خلاله عن الإعتداء الذي تعرضت له، وقالت إنها زارت جميع مدن وقرى المملكة العربية السعودية ولم تشعر بأي شعور سيء إلا في منطقة حائل التي تقع شمال غرب المملكة، وتحتل الترتيب السابع بالمساحة حيث تبلغ مساحتها 120,000 كم2, والثامنة من ناحية السكان على مستوى المملكة حيث يبلغ عدد سكان المنطقة حوالي 600 ألف نسمة.

مشاعل الجلعود تابعت: (لن أنقل صورة السوء، ولا أشخاص سيئين ولكن رأيي الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية.. الاحترام مطلوب من الجميع).

الشهيرة في تطبيق (سناب شات)، قالت إنها تعرضت للاساءة من أحد الأشخاص، خلال شرائها للقهوة في مدينة حائل، حيث وصل به الأمر الى نزع كمامته والبصق عليها، كما قال لها أخرون: (أحنا لا نتشرف نبيع لكم وما راح نبيع لكم).

كان أفضل للفاشينستا أن تشكو الشباب الذين أساءوا لها بدل أن تشمل كل أهل مدينة حائل وعددهم ٦٠٠ ألف وتروج ضدهم بسبب شابين!

وكانت شتمت أهل القصيم كما تلاحظون في الفيديو الثاني.

مشاعل الجلعود في عام 1986م، وهي نجمة سناب شات سعودية تبلغ من العمر 34 سنة وتحمل الديانة الإسلامية، وهي من أب سعودي وأم سعودية، وتحمل الجنسية السعودية.

مشاعل سعودية عمرها ٣٤ سنة ناشطة على السناب شات كانت محجبة قبل سنين، خلعت الحجاب بعد الشهرة.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار