وجه الفنان المصري أحمد السقا، دعوة للفنان تامر حسني لتناول وجبة السحور معه، للاحتفال بنجاح الحلقة الأولى من مسلسل (ولد الغلابة)، وخصوصاً المشهد الذي يجمعه بتامر ضمن أحداث الحلقة الأولى، التي ظهر فيها تامر كضيف شرف.

أعلن السقا خلال الجلسة عن سعادته بموافقة حسني، مشاركته في الحلقة الأولى.

تامر كسب احترام الجميع عقب ظهوره في مشهد واحد فقط كضيف شرف، وأعتبره الجميع مساندة من تامر لصديقه، بعدما أشاد الجمهور بمشهد تامر، وبالشخصية التي جسدها شخصية (محمود شلبي)، الموظف الأعرج الذي يعاني من ضغوطات ومشاكل الحياة ولكنه مليء بالرضا والكرم، وسيؤثر المشهد على السقا، فيما بعد ضمن أحداث الحلقات الأخرى، فدائماً سيتذكر الحوار الذي دار بينهما.

تداول رواد السوشيال ميديا، العبارات والحكم التي قالها الفنان تامر حسني خلال المشهد، مصاحبة بصورته من داخل المشهد، معبرين عن إعجابهم بها لأنها صادقة وحقيقية، ولخصت حال الفقراء والفئة المطحونه في المجتمع المصري، وقال تامر داخل المشهد عدداً من العبارات والحكم، ، مثل (لو كل دا عايش في الدنيا ومفهمتهاش يبقى العيب فيك انت مش فيها)، (اذا كنت من المتحنسين في الارض فعليك بالاستمتاع).

بالإضافة إلى قوله عبارة عن الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تقول (أصحاب المرض الواحد بيعرفوا بعض).

مسلسل (ولد الغلابة) بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار