عبرت الممثلة والمذيعة السورية سارة نخلة، عن استيائها وغضبها الشديدين من كل ما حدث مع الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، خلال الفترة الماضية، من الترويج لشائعات ضدها، والخوض في عرضها، والتدخل بشكل فج بحياتها الشخصية.

قالت سارة نخلة خلال برنامجها Face Off، المذاع عبر فضائية هي، إنها لا تعرف السبب وراء نشر الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن ارتباط شيرين عبد الوهاب بدكتور نساء شهير وخلال شهور عدتها، بعد طلاقها من الفنان حسام_حبيب، ولم يكتفوا بذلك، بل أدخلوها في مشكلة مع الفنانة مريهان حسين، وقالوا إنها خطفت خطيبها منها.

اقرأ: شيرين تتعاقد مع شركة انتاج عالمية ومؤتمر صحافي قريب! – خاص

اضافت أن شيرين حرة وليست صغيرة، متابعة غاضبة: “شيرين حره، الناس لية تدخل في تفاصيل حياتها الشخصية هي مش بنت خالتكوا.. تتجوز او تحب جديد.. تطلق هي حره.. وميريهان أصلا تعرفوا منين إنها مخطوبة.. حد فيكوا يعرف إن ميريهان مخطوبة أو شاف صور ليها أو دبلة في إيديها؟ فعلى أي اساس بتتكلموا”.

تابعت سارة: “لنفترض إن الكلام ده صحيح وشيرين أعلنت ده..لو حد حابب ينصح يكون دكتور نفسي، حد من أصحابها، حد من بناتها اللي من رأيي انهم ضايعيين في المشاكل دي، شيرين من حقها تحب الشخص اللي تختاره، ولكن شوفوا لو في أغنية لشيرين خلال السنة سمعناها أكتر من مرة”.

اقرأ: نجوى كرم تفضح خطيب شيرين عبد الوهاب – فيديو

اضافت: “على مدار السنة فيه كام مشكلة حصلت لشيرين لا تليق بكونها صوت مصر الأول زي ما متعودين نقولها”.

وفيما يخص شهور العدة، قالت سارة نخلة: “في حال أن ما يتم تداوله حقيقي، فربنا سبحانه وتعالى قال إن عدة المطلقة 3 أشهر، والحكمة في ذلك بجانب موضوع الحمل أن هناك شئ يسمى بصمة الرجل داخل رحم الست.، والجميع يربط بين شهور العدة من أجل الحمل، وهو ليس صحيح تمامًا، لأن الحمل يتضح من أول شهرة”.

استكملت: “كل ما يقال جهل؛ لأن بصمة الرجل داخل الست تنتهي بعد 90 يوم، فلازم أي سيدة تعطي نفسها فرصة لتجعل بصمة طليقها وزوجها السابق تنتهي من حياتها ليس فقط جسمانيا، ولكن نفسيا وذكريات وحب وأيام حلوة”.

اختتمت كلامها بنصيحة لشيرين وقالت:

“إدي نفسك وقت متعرفيش فيه حد عيشي لنفسك اشتغلي لنفسك..احنا كلنا بنحبك مش هنفضل طول السنه بنتكلم عن شيرين ومشاكلها.. حتي لو الأخبار المنتشره صح ربنا يسعدك ويوفقك وياريت تبعدي حياتك الشخصية عن السوشيال ميديا علشان بناتك اكيد بيعانوا من الاخبار اللي بيشوفوها..عيشي لنفسك”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار