أشاد الرئيس عبد_الفتاح_السيسي، مساء أمس، بمسلسل الاختيار، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، مشيرًا إلى أن هذا العمل نجح في تحقيق الكثير من الإنجازات التي عجزت عنها بعض وسائل الإعلام، موجهاً الشكر لكل من شارك في هذا العمل.

إقرأ: ياسمين عبد العزيز لم تلجأ للتجميل وهذه النتيجة! – فيديو

أعرب الفنان أحمد_العوضي عن بالغ سعادته الكبيرة بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسلسل الاختيار، موضحاً أن هذه إشادة كبيرة في حق العمل، وكل من عمل به.

قال أحمد: كلام سيادة الرئيس مظبوط، ومفيش بعد كلام سيادة الريس، معربًا عن حبه الشديد له، واعتزازه بهذه الإشادة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب عن إعجابه بمسلسل الاختيار، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر القناة الأولى، قائلًا: مسلسل الاختيار قدّم جُهدًا لا يُوازيه أي جهد إعلامي لمدة أشهر، ما يعني أن الدراما لها دورًا في بناء الوعي، مثل المدرسة والمسجد والإعلام والأسرة.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز ومحتوى حسّاس – صورة

كما أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن دور مسلسل الاختيار في تناول القضايا، يحتاج لعدة أشهر للحديث عنه.

في سياق متصل، عُرض مسلسل الاختيار لأول مرة على الشاشات في الماراثون الرمضاني 2020، وقدّم بطولته الفنان أمير_كرارة وأحمد العوضي، وحقق هذا العمل نجاحًا مُبهرًا فور طرحه على الشاشات.

طُرِحَ في المارثون الرمضاني الماضي2021، الجزء الثان من مسلسل الاختيار، ولعب بطولته الفنان كريم_عبد_العزيز وأحمد مكي، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد_حلمي، والفنان أشرف_عبد_الباقي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار