تطلق شركة الصبّاح إخوان خلال شهر_رمضان وعلى إمتداد العالم العربي ثماني مسلسلات عربية بين لبنانية وسورية ومصرية ومغربية على مختلف المنصات والمحطات العربية واللبنانية.
مسلسل “الزند” للنسوري تيم حسن بشخصية عاصي الزند في واحد من أضخم الإنتاجات. العمل يدور في نهاية القرن التاسع عشر حينما يحاول عاصي الزند استرجاع ارضه برحلة مليئة بالصعاب.
“الزند” كتابة عمر أبو سعدة إخراج سامر البرقاوي، يشارك في البطولة دانا مارديني، فايز قزق، أنس طياره، ريهام قصار وغيرهم.

مسلسل “وأخيراً” للنجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي، مستوحى من أحداث حقيقة. يروي قصّة حب تجمع بين ياقوت وخيال لكنهما يقعا ضحية التخبط والفلتان الإجتماعي.
“وأخيراً” يتألف من ١٥ حلقات إخراج أسامة عبيد الناصر وكتابة ورشة الصبّاح للكتابة وأسامة عبيد الناصر.
يشارك في البطولة نخبة من النجوم نذكر منهم القديرة منى واصف، سعيد سرحان، برناديت حديب، وسام فارس، وسام صباغ، انجو ريحان، غابرييل يمين، كميل سلامه وغيرهم.

مسلسل “النار بالنار” للنجوم عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز يعالج موضوع “مثلّث الحب” ضمن حبكة درامية واقعية تعكس حالة المجتمع اللبناني والسوري في السنوات الأخيرة.
المسلسل قصة رامي كوسا، حوار ورشة الصبّاح للكتابة وإخراج محمد عبد العزيز. يشارك في البطولة زينه مكي، طوني عيسى، طارق تميم، ساشا دحدوح و آخرون.

مسلسل “تغيير جو” للنجمة منه شلبي تدور قصته حول شريفة التي تضطر للسفر إلى خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة. لكن يشاء القدر أن تطول رحلتها عندما تتعرض لمعاكسات عديدة، ويقابلها في رحلتها عدة مفاجآت.
المسلسل يتألف من ١٥ حلقة، إخراج مريم ابو عوف، تأليف منى الشيمي ومجدي أمين. يشارك في البطولة إياد_نصار، مرڤت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين وغيرهم.

مسلسل (المداح) أسطورة العشق للنجم حمادة هلال ينطلق مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر ان عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب… فهل هو ابن صابر المداح ام ابن الجن؟
المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسرى و إخراج أحمد سمير فرج. يشارك في البطولة هبة مجدي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، دنيا عبدالعزيز، يسرا اللوزي، خالد ذكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، بوسي وآخرون.
مسلسل “سلامات أبو البنات” في موسمه الخامس والأخير للنجمين محمد خويي والسعدية لديب يطرح بعد مرور سنوات كيف كبرت عائلة سلمات لتزداد المشاكل والتحديات وصولاً إلى نهاية مليئة بالمفاجئات.

مسلسل “سلامات أبو البنات 5”
تأليف فريد الركراكي إخراج هشام الجباري. يشارك في البطولة عمر لطفي، سلمى صلاح الدين، فاطمة الزهراء بلدي، رضى علوي، مريم بكوش، عبد السلام البوحسيني ووصال بريز و غيرهم.
مسلسل “مال الدنيا” يروي قصة رشيد الشيف، الذي يخسر كل أمواله في مشروع حديقة العاب صغيرة مطلة على البحر بعد سنوات طوال في الغربة. بعد فشل المشروع يتورط بشراكة تقلب حياته المهنية والشخصية رأسا على عقب.

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار