هاجمت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني، منتقدي فيديوهاتها وفيديوهات إبنتها الشابة، ووصفت من يحاربها من المتشددين ببقايا الصحوة.

وقالت القحطاني بنبرة غاضبة: (صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصحوة يا اصحاب الفكر الاخونجي أجسامنا ليست بعورة ولا نستحي من اجسامنا).

وتابعت (أنتم ماذا تريدون بالظبط، تريدوننا قص لحومنا وشحومنا لكي نصبح مثل المساطر عشان نرضيكم).

وواصلت حديثها: (يعني لما تصير أجسامنا مثل المسطرة، تصبح ليست بعورة لكن اذا كانت أجسامنا انثوية لا، وقتها أي حركة نسويها تحسب علينا اننا نقصد فيها اثارة الفتنة واثارة الغرائز).

كلام القحطاني أغضب العديد من المسلمين، من بينهم مقدم البرامج السابق، والمتشبه بالنساء حاليا، بدر خلف، الذي علق على كلام الناشطة قائلا: (هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ماهو بكيفك ! والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! هذا وانا مسوي نفسي بنت ماعمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري!).

بدر خلف، لم يسلم من الهجوم أيضا، وإتهم بمناقضة نفسه، لأنه نصح هند، لكنه أيضا يخالف قواعد الإسلام كونه متشبه بالنساء، ويتحضر حاليا للتحول جنسيا، لكنه لم يتغاضى عن الهجوم ورد قائلا: (مو عشاني اتشبه بالنساء يعني مالي حق انصح، أخطائي ربي راح يحاسبني عليها، بس تطلع وحده تسب مجتمعنا وتفتي بالدين على كيفها، خط أحمر وربي اجيب فيها العيد !، في فرق بين الحريه وحدود الدين وشكراً).

بدر خلف
بدر خلف

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار