النجم اللبناني في الدراما العربية، أثبت خلال السنين الماضية قدرته على تأدية أصعب الأدوار، وذلك كان واضحًا من خلال تفاعل الجمهور العربي وخاصة الخليجي مع عدد كبير من النجوم اللبنانيين ومنهم مؤخرًا بديع أبو شقرا الفنان المسرحي والمثقف والأكاديمي بين قوسين وكذلك، عمار شلق، طلال الجردي، وغيرهم.

اقرأ: بديع ابو شقرا المبدع

في ساحة صناعة الدراما، تبرير ساذج يتهم الممثل اللبناني، بزنه لا يبيع عربيًا زي غير مرغوب به عربيًا، لكن الواقع غير ذلك تمامًا.

من يتابع نبض الشارع العربي الآن من خلال تعليقات وتفاعلات الجمهور على السوشيال ميديا لصالح الممثل اللبناني يرى عكس ذلك تمامًا.

أنا أرى الممثل اللبناني حاضرًا للعب دور البطولة مع أقرانه من نجمات لبنان، وأرى أن الكيميا بينهم رائعة، ومنطقية، لإنتاج أعمال لبنانيه خالصة بروح لبنانية، تعكس ثقافة هذا المجتمع المتعدد والغني والخلاق.

ولا بد للشركات المنتجة العمل على خلق أرضية مناسبة لصناعة النجم اللبناني والإتكال مبدئيا على المحطات اللبنانية والمنصات التي أظهرت وشهرت الدراما اللبنانية حتى أصبح المصريون يتحدثون عنها.

لبنان كان منذ سنوات طويلة البلد الأول في المشرق العربي، بتصدير صناعته في الدراما، وكان الجميع يستعينون بالفنيين اللبنانيين.
لبنان كان له الفضل بخلق روح جديدة للدراما المشتركة، ولذلك قادر على خلق نجوم لبنانيين يحسب لهم حساب.

كنان كامل شقير – سوريا

Copy URL to clipboard








#ولو
كف ماغي بو غصن
كف ماغي بو غصن
منذ شهر


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار