أعلن الفنان كريم عبد الجواد، وفاة الفنان المصري الشاب أحمد قنديل بشكل مفاجئ، على أن تُقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، ويُدفن بمقابر الحديدي بطريق بلبيس.

ونشر عبدالجواد، عبر حسابه، تغريدة قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمه الله صديقي الغالي أحمد قنديل”.

وأضاف: “صلاة الجنازه في مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاه الظهر، والدفنه في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس”.

اقرأ: الشوكالامو وفيصل القاسم وجنبلاط سبب الحرب على نضال الاحمدية بسبب بشار الاسد

وكان الفنان الراحل قدم شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2 مع النجم كريم عبدالعزيز والنجم أحمد مكي.

الفنان الراحل حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات سنة 2008 في الإسكندرية ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية سنة 2012 وتخرج سنة 2017 اشترك بأدوار ثانوية في العديد من المسلسلات، عمل في فيلم وقفة رجالة 2021 ومسلسل عد تنازلي 2014 ومسلسل الزيبق 2017 ومسلسل الاختيار 2: رجال الظل2021 وفيلم ليل/ خارجي 2018.

كانت والدة الفنان أحمد قنديل توفيت يوم 6 ديسمبر 2022 الماضي، إثر تدهور حالتها الصحية، وذلك وفقا لما أعلنه نجلها عبر صفحته حينها.

وتبنأ أحمد بوفاته بعد ولادته مؤكداً أنه لا يستطيع العيش بدونها وكتب: (هو عيب لو أنا قلت مش عارف اعيش من بعد أمي.. طب والله العظيم أنا ماعارف أعيش من بعدك يا أمي)

تابع: (حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاة أمي حبيبتي.. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير بدون سبب أكتر فترة في حياتي.. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار