تداولت بعض المواقع المصرية خبرًا عن طرد الممثلة المصرية إيمي_سمير_غانم الممثلة المصرية القديرة يسرا من منزلها بعدما جاءت في اليوم التالي من جنازة الراحلة دلال_عبد_العزيز لتقدم واجب العزاء في منزل حسن_الرداد أي إيمي.

وقيل إن إيمي رفضت أن تستقبلها بحجة إنتشار فيروس_كورونا وخوفًا على حياتها بعدما ذاقت المر من هذا الفيروس الذي تسبب برحيل والديها، بينما قال البعض الآخر بأن إيمي مستاءة من يسرا لأنها غابت عن جنازة دلال وقبلها حين رقصت في حفل زفاف بعد ساعات من دفن سمير_غانم.

نستبعد أن تكون إيمي تصرفت بهذا الشكل تجاه صديقة والدتها للأسباب التالية:

أولًا: حين ماتت دلال قدمت يسرا واب العزاء على السوشيال ميديا واعتذرت مسبقًا لأنها لن تستطيع التواجد في الجنازة لأنها لم تكن متواجدة في مصر.

اقرأ: يسرا تعلن عدم حضورها جنازة دلال عبد العزيز

ثانيًا: المذيع المصري رامي_رضوان كان استقبل يسرا، قبل وفاة دلال، ضمن برنامجها وعقب رقصها في حفل زفاف بعد ساعات من جنازة سمير، أي أن العالئة وافقت على ظهورها ببرنامج رامي زوج دنيا_سمير_غانم.

ثالثًا: إيمي تربت في بيت كريم ومسامح جدًا، في بيت لم يعلمها على الحقد أو المعاملة بالمثل

رابعًا: دنيا وإيمي أو حسن ورامي لم ينشروا تفصيل العزاء وأين سيكون، ما يعني بأنهم اكتفوا بالجنازة فقط خوفًا من فيروس_كورونا وحتى لا يفقدوا شخصًا عزيزًا جديدًا.

ولنفترض مثلًا أن الخبر كان صحيحًا، فلا يمكننا مهاجمة إيمي التي تعاني من إضطرابات نفسية بعد فقدانها لأهم شخصين في حياتها بفترة زمنية قصيرة جدًا.

من يفقد عزيزًا يعاتب كل من لم يسأل عنه أو لم يقف معه في محنته، ويعاتب كل من لم يحضر جنازة الراحل.. حين نفقد عزيزًا نلوم الآخر بدل لوم الدنيا..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار