تحقق النجمة العمانية المقيمة في الكويت، بثينة الرئيسي نجاحا كبيرًا من خلال دورها المختلف في مسلسل (محمد علي رود)، حيث تلعب دور (نجلاء)، التي تربطها علاقة عاطفية مع أحد أبطال العمل، وتظهر في العمل بملابس وزينة هندية رائعة الجمال.
بثينة نشرت فيديو، ظهرت من خلاله ترقص على طريقة النجمة الهندية الشهيرة، بريانا شوبرا، حيث ارتدت الساري الهندي، وغنت أيضا على موسيقى هندية، وعلقت قائلة: (مادري عنكم.. بس أنا أشم ريحة مصيبة.. تتوقعون من بيسوي المصيبة؟ الوووو شأخبار الحماس؟. محمد علي رود).

من جهة أخرى، تداولت بعض الصفحات الفنية، صورًا قديمة لبثينة، قبل عمليات التجميل، وكيف أصبح شكلها حاليا، واستغربنا الإختلاف الكبير بين صورها القديمة، وشكلها حاليًا.

أحداث المسلسل تدور حول دراما اجتماعية كويتية تسيطر الأسرار فيها بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في مدينة مومباي، حيث تجمع السنوات الجميلة بين الصديقين شهاب والتاجر عبد الوهاب، حتى يغدر عبد الوهاب بأعز أصدقائه.

يشارك في بطولة المسلسل، بثينة الرئيسي، سعد الفرج، محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان، خالد أمين، فاطمة الحوسني، حسين المهدي، فاطمة الطباخ، عبدالله بهمن،تأليف محمد أنور محمد، إخراج محمد عبد الله.

بثينة الرئيسي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار