مَن مِنا لا يعرف الممثل اللبناني بديع ابو شقرا الذي قدّم أهم الاعمال اللبنانية ال Pure وحارب كثيرًا لأجل الدراما اللبنانية وكان ولا يزال من روّادها ومن أهم اعمدتها، ولولا الدراما التجارية لكان بديع قدّم أهم الاعمال العربية وتصدّر اسمه بين أهم الممثلين في الوطن العربي، لكن الممثل اللبناني ظُلم كثيرًا في الدراما التجارية مؤخرًا.

هذا العام يشارك بدور بطولة في مسلسل (ع امل) بشخصية (جلال) صديق (يسار أي ماغي_بو_غصن) ويقدّم نموذجًا من الصداقة التي باتت معدومة في هذا الزمن، ويقدّم نموذجًا جيدًا من الرجل الشرقي وليس الذكر الشرقي.

اقرأ: موت بديع ابو شقر في للموت ٢ وماغي بو غصن تتصدر

بديع يمتلك موهبة فائقة الجودة وقدرات تمثيلية غير محدودة بشهادة جميع النقاد الذين قلّما يجتمعون على أداء ممثل. حتّى جماهيريًا، يحظى بديع بشبه إجماع حبّي، لأنّه بعيد عن كافة أنواع وأشكال المناكفات التافهة التي تحدث كثيرًا في هذا الوسط!

يعمل بديع بصمتٍ ويحصد نجاحه المبهر أمام الملايين، ولا نراه يتفاعل على السوشيال ميديا، ويذكرنا دائمًا بالنجم اللبناني وائل_كفوري الذي يقدّم نجاحات كبيرة بعيدًا عن العالم الافتراضي وقرفه.

اقرأ: بديع أبو شقرا لن يترك الشارع ولا تهمه جنسيته الكندية؟

ابو شقرا لا يروّج لأعماله بل يترك المشاهدين يتحدثون عن ابداعه في عالم الدراما، ومرّة لم يكرر نفسه، وفي كل شخصية يلعب بأداء متغاير ومتجدد ويتقمّص كلّ الشخصيات الدراميّة مهما عُقدّت من أعماقه.

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار