تشارك النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن في السباق الرمضاني بمسلسل (ع أمل) الذي يحقق نسب مشاهدة عالية والمراتب الاولى والترندات في لبنان وبعض الدول العربية بالاضافة الى وصول العمل في قائمة اكثر الاعمال مشاهدة في العالم.

اقرأ: ماغي بو غصن تتصدر – صورة

هل تستحق ماغي الصدارة؟

نعم، دون أي شكّ، لماذا؟ لأنها خلعت وجه سحر الشخصية التي جسّدتها على مدار ٣ سنوات، وأطلت بشخصية جديدة وبأداء مبدع في (ع امل) بشخصية يسار.

ماغي من النادرات اللواتي تفهمن كيف تقنعنا بأدائها، والأهم التكتيكات التي تستخدمها في اي دور تلعبه، حتى أنها مع كل مشهد تغيّر Tone صوتها، فإذا كانت مضطربة تنقل صوتها الى الاضطراب، واذا ابتسمت لاحظنا من صوتها دون ان نشاهد المشهد، وحين تبكي يتغيّر Tone صوتها الى حزن دفين كما مشهد معرفتها بحادث ابنتها (ملاك) ومشهد زيارتها لها في العناية المشدّدة.

اقرأ: ماغي بو غصن من تفعل مثلها؟

هذه التفاصيل الصغيرة تشير إلى عظمة الممثل، وهكذا تقدم هوليود شطارها.. وهذا ما يدفعنا لاحترام هذه الفنانة التي تقدم عملًا خاليًا حتى الآن من أخطاء معيبة.

ماغي تقدّم دورها باتقان وبخطوات مدروسة وذكية، فعملت على تفاصيل شخصيتها من خلال لغات جسدها.

وما لاحظناه عدد الممثلات والممثلين الجدد في عمل (ع امل) ما يعني ان ماغي وشركة (ايغل فيلمز) يعملون على صناعة نحوم جدد في عالم الدراما، وهذه خطوة تُحسب لهم.

اقرأ: اليسا أبكت ماغي بو غصن والكواليس – خاص

ما يميّز هذا العمل بأنه يطرح عددًا من القضايا الموجودة في المجتمع اللبناني والمجتمعات العربية، ومنه ظلم المرأة وقتلها في مجتمع ذكوري يمنعها من تحقيق ادنى احلامها مثل الدراسة مثلًا، وعن الام المضطهدة، وعن المرأة المشهورة!

باختصار ماغي لا تعرف الاستسلام تعمل بجهد كل عام حتى تقدّم للمشاهدين مستويات مهمّة، وتبحث عن ما يجعلها متميّزة ومنفردة عن غيرها من النجمات.

ماغي توّجت، حتى اللحظة، نجمة رمضان ٢٠٢٤ من خلال شخصيتها (يسار) والقضايا المطروحة، اضافة الى كل فريق العمل المشارك، والكاتبة المبدعة نادين جابر التي تفاجئنا في نهاية كل حلقة في (ع امل) بتصعيد درامي وبتشويق وابتعدت، حتى اللحظة، عن التطويل والتكرار والمماطلة.

(ع امل)، حتى كتابة هذا المقال، يحقق انتشارًا واسعًا ويُعد من أهم الأعمال الرمضانية لهذا العام، وغير ذلك فهذا العمل، بمضمونه وبأداء كل الممثلين، بات حديث الكل وخلق حالة جدلية مهمة وايجابية في المجتمعات العربية.

اقرأ: ماغي بو غصن تخبيء آثار الضرب (ع أمل)

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار