شكت الفنانة الكويتيية غدير فهد، حالة ابنتها الصغيرة التي لا أوراق رسمية لديها، لأن والدها يرفض الإعتراف بها، أو اجراء المعاملات الرسمية لتحصل على هوية كويتية، كي تملك حقوقها كمواطنة.

وقالت غدير فهد، إنها استطاعت الحصول على جنسية فنلندية لإبنتها، لكن السلطات هناك لن تسمح لإبنتها بمغادرة الأراضي الفنلندية، لأنها حصلت على الجنسية دون وجود الأب.

غدير فهد، اختارت السوشيال ميديا، لتوجه رسالة إلى زوجها وتقول له إنها ستتنازل عن كل حقوقها بما فيها النفقات والخادمات ومصاريف إبنتها لقاء الإعتراف بإبنتهما وإعطائها الجنسية.

من هي غدير الفهد؟

عارضة أزياء وممثلة كويتية ولدت في 20 أيلول العام 1992 من أب كويتي وأم سعودية، تحمل الجواز الفلندي، كانت بدايتها بعدة أدوار صغيرة في مسلسل (الملافع) الذي عرض في العام 2013 وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية عاشت معظم حياتها في فنلندا برفقة والدتها السعودية، لكنها قررت العودة إلى

في العام 2017 أعلنت غدير عن اصابتها بمرض سرطن الثدي، وبعد 3 شهور أصيبت مجدداً بالسرطان في وجهها تحديداً في خدها، وخضعت لعملية استئصاله في ظل اكمالها للعلاج الكيماوي لمرض السرطان في الثدي. وفي نفس العام أعلنت زواجها دون أن تعلن عن هوية زوجها.

وفي العام 2019 أطلت غدير الفهد لتناشد زوجها الغامض بالإعتراف بإبنتها..

View this post on Instagram

الفنانه : غدير الفهد تطالب بحق بنتها الكويتيه اللي ابوها مايبي يعترف فيها ! @jrudyorganics__ وصل كريم تكبير المؤخرة و الأرداف الأكثر شهره في الكويت والسعوديه والخليج.. حصرياً لدينا @jrudyorganics__ @jrudyorganics__ حلمك الآن … تحقق !!! كريم تكبير المؤخره و الأرداف نتيجة ممتازه خلال اسبوعين ، يكبر المؤخره و الارداف و يعالج سلوليت المنطقه يرفع و يشد الترهلات … و يعالج الخفسه.. مكوناته طبيعيه وآمنه على الحامل و المرضع ?? نتيجه سريعه آمنه و تدووووم … شوفي تجارب البنات في الحساب للطلب واتس اب ?? 0096556538053 يوجد شحن بالارامكس بأسعار رخيصة لجميع الدول . . . . .

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار