أحيت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، حفلاً غنائياً بالقاهرة في ختام ليالي عيد الأضحى المبارك داخل إحدى الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً أثناء صعود بلقيس على خشبة المسرح بغنائها للفنانة الكبيرة فيزوز «نسم علينا الهوى» ثم قدمت على مدار ساعتين باقة من أجمل أغانيها من بينهم أحدث أغنياتها التى قدمتها باللهجة المصرية «ونتدلع» وأغنية حالة جديدة دودوم التى شاركت الجمهور غنائها ثم إختتمت الحفل بغناء إنتهي.

اقرأ: شيرين ماذا قالت عن الحجاب ومكالمة محمد صلاح وارائها بالفنانين؟

وبعد إنتهاء الحفل وجهت بلقيس التهنئة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى والذي طلب منها تكرار الحفلات الغنائية في مصر خلال الفترة المقبلة.

ظهرت بلقيس خلال الحفل بإطلالة جمالية من خلال فستان بنفسجي فاتح من فالنتينو التي شاركت في أخر عرض أزياء خاص به في روما خلال الفترة الماضية، وكانت الفنانة الوحيدة العربية المختاره لحضور هذا الحفل.

بلقيس بعد الإنتهاء من الحفل قررت أن تقضي أجازة صيفية بمصر بجانب التحضير لمشروعاتها الفنية خلال الفترة المقبلة التى ستعلن عنها الفترة المقبلة.

وكانت بلقيس قدمت مفاجأة للجمهور المصري خلال الشهر الماضي بإصدار أغنية “ونتدلع” من كلمات وألحان عزيز_الشافعي وتوزيع أحمد عادل وهى ثاني أغنياتها باللهجة المصرية بعد أن حققت نجاحاً كبيراً العام الماضي من خلال أغنية دبلوماسي التى تصدرت التريند لفترة طويلة أنذاك.

أخر أعمال الفنانة بلقيس فتحى كان أغنية “أهل العشق” في تعاون غنائي مع قيصر الغناء كاظم الساهر وكانت الأغنية من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم ولى عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومن ألحان فايز السعيد.

بلقيس تختتم حفلات عيد الأضحى بإطلالة تخطف الأنظار - صور
بلقيس

بلقيس تختتم حفلات عيد الأضحى بإطلالة تخطف الأنظار - صور
بلقيس
بلقيس تختتم حفلات عيد الأضحى بإطلالة تخطف الأنظار - صور
بلقيس
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار