هنأت الفنانة اليمنية بلقيس، عبر برنامج سينماتك على SBC النجمة اللبنانية اليسا، على المسلسل الوثائقي الذي قدمته عبر نتفلكس ووصفته بالقصة المؤثرة للغاية.

اقرأ: حكايات وأسرار اليسا لأول مرة

بلقيس قالت أن لديها الكثير من القواسم المشتركة مع اليسا وأكدت على أنهما مقربتان من بعضهما البعض.

في سؤال حول إذا ممكن أن تقدم سيرة حياتها بوثائقي مثل إليسا ردت بلقيس: (لم لا، ليس لدي مشكلة في عمل مسلسل وثائقي عن سيرتي الذاتية).

أكدت على أنها ستكون مستعدة لتكون صادقة تمامًا وجريئة مشيرة إلى أنها ستخبر الكثير من التفاصيل التي لم تخبرها من قبل، بل ربما ستتحدث عن أخطاء إرتكبتها وعن عيوبها.

من جهة أخرى، ردت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر برنامج سينماتك على قناة SBC على مطالبات الجمهور لها، بتقديم حلقة رابعة من السلسلة الوثائقية It’s Ok التي تعرض على نتفلكس، لكنها أبلغت القائمين على المشروع أن ما قدمته يكفي.

اقرأ: نضال الأحمدية: اليسا لو الغت حفلها لجاعت ٣٠ عائلة!

أشارت إليسا إلى أنها قامت بهذه السلسلة الوثائقية ليس لتظهر نجوميتها وإنما لتظهر وجهها الحقيقي.

حول الشفافية التي اتسمت فيها الحلقات، وحديثها في مواضيع جريئة مثل عدم الإنجاب والعلاقة العاطفية السيئة التي مرت بها علقت: “الناس يرون أنني لست خائفة لأنني قوية لكنني أشعر بالخوف، لقد مررت بمراحل ضعيفة جدًا في حياتي، لكن لدي قلب قوي لأنني أشعر أنني يجب أن اتحدث عن كل شيء”.

أضافت إليسا: “عادةً أنا شخص قوي لا يخاف من أي شيء، أؤمن دائمًا أن قوتي تأتي من الله وهكذا هي شخصيتي وهكذا كان والدي وورثت هذا منه، لا شيء يخيفني إذا لم أفعل شيئًا خطًا، بخلاف أنني لا أهتم بأي شيء يقال عني، لذا آمل أن أمتلك دائمًا تلك القوة حتى أتمكن من الاستمرار في الأشياء التي أريد تحقيقها”.

اقرأ: اليسا تتنقل بهذا الباسبور!

في سؤال حول إذا هناك أسرار عن حياتها لم ولن تكشفها أبداً، ردت إليسا: “بعتقد حكيت كل شيء”.

وثائقي اليسا الذي طرح على منصة Netflix العالمية، ضم ٣ حلقات متتالية، ومتنوعة من حياة اليسا من طفولتها مرورًا بمراهقتها وصوًلا للنجومية وما بينهم من آلام نخرت جسدها من فراق وموت ومرض وهموم، لكنها صبرت وآمنت ولم تستسلم!

جملة IT’S OK بوثائقي اليسا تحمل في طيّاتها الكثير من الصعوبات، فقدان الأمل، جرح الحبيب، حلم لم يتحقق، وجع ماضي، مرض غيّر تكاوين جسدها، وابرة في مكان خاطيء كادت تقضي على اوتار يدها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار