طرحت منصة Shahid، البوسترات الدعائية الرسمية لمسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي تقوم ببطولته النجمة مي_عمر، ومقرر عرضه على شاشتها وقناة MBC مصر في شهر_رمضان المقبل 2024

وتقدم مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” درامية اجتماعية تشويقة مثيرة، ويشارك في بطولة العمل أحمد_زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

اقرأ: مي عمر ضمن أجمل 100 وجه في العالم

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” تأليف، محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقي وتجسد خلاله مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب المحامية بالاستئناف العالى ومجلس الدولة.

مي عمر قدمت في شهر رمضان الماضى مسلسل “علاقة مشروعة” من 15 حلقة، بمشاركة ياسر_جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

اقرأ: بسمة بوسيل: والدي كان محامي الغلابة!

والعام الماضي بعلاقة مشروعة، لم تحقق مي النجاح المطلوب، ويبقى السؤال هل تحقق هذا العام نجاحًا تحت إدراة زوجها المخرج محمد_سامي، الذي اعتاد الجمهور على أعماله التي تحقق نجاحًا ساحقًا وآخرها مسلسله الرمضاني السابق (جعفر العمدة) بطولة محمد_رمضان!

مي لديها موهبة تمثيلية مميزة، وبالتأكيد سيبرزها أكثر على الشاشة زوجها محمد سامي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار