دافعت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن المقدم سوزان الحج، التي خرجت من السجن، بعدما اتهمت من المحكمة العسكرية في لبنان، بفبركة قضية التجسس للفنان اللبناني زياد عيتاني، الذي كان دخل السجن قبلها، وخرج منه بريئًا من كل التهم لتُتهم هي. وقالت نادين:

(سوزان الحج حبيش أعداؤك شبكات وخلايا لداعِش، وللعدو، لأنَّك يا بنت الخال كنتِ بالمرصاد ودائمًا على حقّ أمّا اليوم فبقايا إناث لا تهتمّي يا بطلة بأفعالك وليس بثرثراتِ سيّدة من بلادي شرف لعائلتي و لكلّ سيّدة الحق يسود)

نادين هاجمت النائبة اللبنانية بولا يعقوبيان، ونشرت فيديو يوضّح كيف كانت مع المقدم سوزان الحاج قبل اتهامها، وكيف دعت اليوم لمظاهرة جديدة أمام المحكمة العسكرية للتظاهر ضد قرار تبرئتها، وقالت تسأل بولا ساخرةً:

(أمّا بالنسبة للنائب بولا يعقوبيان، لو سمحتِ عيديلي من الأوّل ضيّعت شويّ ما فهمت سامحيني صديقتي وخديني عأدّ عقلاتي)

لترد بولا بأن التظاهرة ستكون رفضًا للسياسات البيئية: (ما تخلي أحزاب السلطة والأجهزة تستخدمك لأغراض وضيعة. انضمي للناس اللي عم تدافع عن بلد فقد بفضلهم كل مقومات الوطن وصار بؤرة مسرطنة. صدقيني هني الكذابين المضللين أصحاب الصفقات ع حساب صحتنا لاقينا السبت الساعة ٦ رح نتظاهر رفضا للسياسات البيئية المدمرة ودمتِ نجمة جميلة مع الحق)

بطلة مسلسل (ورد جوري) ردت على النائبة:

(صديقتي پولا سعادة النّائب، المقصود من كلامي وبكلّ محبّة أنّ هناك ما تجهلينه فيما يخصّ ملفّ المقدّم سوزان الحاج.. العميد عبدالله رئيس المحكمة العسكريّة بعد ٨ جلسات ماراتونية على مدى سنة أعطى حكم البراءة وبقناعة كاملة وهو راضٍ على حكم المقدّم حاج مئة في المئة).

نادين الراسي بولا يعقوبيان
نادين الراسي بولا يعقوبيان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار