لا تزال الفاشينستا المغربية بسمة_بوسيل، تعلن عبر صفحتها على السوشيال ميديا، إنها تعيش أيام ثقالِ، وتطلب من الله الصبر، وذلك بالترامن مع انتشار أنباء عن زواج تامر عرفياً عليها من فتاة حسناء تدعى (يارا).

اقرأ: تامر حسني يخون بسمة بوسيل مع الفاتنة يارا؟ – صور

بسمة بالأمس، نشرت دعاءً تتمنى فيه من الله أن يبعد عنها من خانها، واليوم اعادت نشر دعاءً جاء فيه: (اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام، وارزقها قوة الصبر، واشرح صدرها، وانزع منه ما استثقلته نفسها، وارح قلبها يا رب).

ويبدو أن بسمة بهذه التصرفات تريد أن تعلن عن خيانة تامر لها وزواجه عليها، في الوقت الذي يلتزم فيه نجم الجيل الصمت التام.

نتوقع أن يرد تامر في الأيام المقبلة على تصرفات زوجته غير المسؤولة، خصوصاً إنه حتى إذا خانها بالفعل، فهناك مكان آخر غير السوشيال ميديا تتحدث فيه مع زوجها بشكل منفرد وخاص، كي لا تفشي اسرارهما للملايين!

تلك التصرفات المتهورة والمتسرعة تذكرنا بما فعلته بسمة من قبل، حينما فاجأت الجميع بإعلان انفصالها عن زوجها النجم المصري، تامر حسني.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

وكتبت عبر خاصية الستوري: (لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور).

وتابعت: (أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق).

الخلاف الذي كاد يفرّق النجم المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، انتهى بعدما عاتبها علنًا ووصف تصرفها بالمتهور.

اقرأ: تامر حسني لزوجته: تصرف متهور – فيديو

بسمة تغار بشدة على تامر واختلقت كثير من المشاكل خلال السنوات الماضية، بسبب صور له مع معجبات أو مقاطع فيديو لمعجبات يحتضنوه في حفلاته.

لكن حينها تامر وجه لها رسالة علنية بنفس طريقتها عبر السوشيال ميديا، وطلب منها عدم التسرع وعدم التحدث عن مشاكلهما على الملأ، طالباً منها حل الأمور بينهما بشكل ودي.

يبدو أن بسمة لم تتعلم من الدرس الماضي، وبحاجة لرد جديد من تامر!

اقرأ: بسمة بوسيل تكذب وكيف لا تغار على تامر

تامر حسني تزوج على بسمة والأخيرة تطلب من الله الصبر!
ما نشرته بسمة عبر صفحتها
Copy URL to clipboard





















منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار