أحيا الفنان المصري تامر_حسني، حفلاً إلى جانب David Bisbal باستاد باور هورس في اسبانيا احتفالاً بفوز نادي الميريا بالدوري.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

عبر تامر عن سعادته بالحفل، وبتفاعل الجمهور معه، قائلاً:

(لما اتعرض عليا الحدث دا اول قرار اخدته شركتي اننا نعتذر لإنه جمهور اسباني مش عربي و جمهور كره متعصب و بالطبع هيحتفلوا مع نجومهم المعروفه ، و فجأه قررت اننا هنروح و قولت لنفسي بجملة التحديات الصعبه اللي بدخلها مع نفسي اني اشوف حجم محبتي و تأثيري الفعلي على الجمهور الأجنبي طوال تاريخي هل بالفعل في محبه زي ما بقرأ تعليقاتهم على صفحاتي على مستوى العالم او هي معرفه قليله بما اني اغني بلغه عربيه ميعرفوهاش).

اضاف: (الحقيقه كانت بمثابة فرحه صادمه مش عارف استوعبها لهذه اللحظه و كل شويه ارجع اشوف الڤيديو ان يستقبلني الجمهور الأسباني بكل هذا الحب و بنفس حفاوة البلدان العربيه و عرب البلاد الأجنبيه كان شيء مفاجيء صادمي ليا انه يطلع بالشكل دا من كبار سن و اطفال و شباب و بنات و شعرت انها محبه منذ سنوات مثلما اشعر في اي بلد عربي و كل منهم يحاول ان يعبر بحبه باللغه الأسبانيه و طبعاً كان نفسي ارد عليهم بالأسباني بنفس الحفاوه و لكن رديت بالإنجليزي و كام كلمه اسباني).

اختتم كلامه: (بشكر كل القائمين على الحدث العظيم دا و تمنياتي بالنجاح و الصعود الدائم لنادي الميريا يوم و تحدي مش هنساه في تاريخي الفني (الحمدلله ) ربنا بيعطي على قدر المجهود).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار