انفصلت النجمة السورية سوزان_نجم_الدين عن زوجها، رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي، منذ ثلاث سنوات بعد تفاقم الخلافات بينهما، ومن ثم سافر مع أولادهما إلى أميركا لإمضاء العطلة الصيفية لكن الظروف لم تسمح لهم بالعودة، كذلك زوجها وعائلته لم يسمحوا للأولاد بالعودة نظراً للحرب التي تعيشها سوريا.

اقرأ: رسالة مبكية من سوزان نجم الدين – فيديو

ألم الفراق لا يزال يسيطر على حياتها التي ترى نفسها وحيدة دون أولادها في الأعياد، ووضعت الحق على سياسة دونالد_ترامب رئيس أميركا سابقًا الذي منع مواطني 5 دول عربية من دخول الأراضي الأميركية، من بينها سوريا بالإضافة إلى إيران، ليبيا، اليمن والصومال. وبما أن سوزان تحمل الجنسية والباسبور السوريين فممنوعة من دخول أميركا. بسبب سياسية ترامب وتأييد المحكمة العليا لقراره.

اقرأ: قرار دونالد ترامب بشأن حظر السفر على المسلمين يدخل حيز التنفيذ

ومع إعلان نتائج الإنتخابات الأميركية، وإعلان الإعلام الأميركي فوز منافس ترامب، جو بايدن، نشرت سوزان فيديو، وشمتت بخسارة ترامب الذي حرمها من رؤية أطفالها وضمهم إلى قلبها.

وقالت: اتصالات كتير عمتباركلي عخسارة ترامب لإنو كتار بيعرفوا كم المعاناة اللي عانيتا بسبب قراراتو المجحفة والغبية والغير انسانية بكفي إنّو حرمني من ولادي وحرمن مني خمس سنين الله يدوقك من نفس الكاس اللي دوقتني منو أنا وكتير من العائلات العربية روحة بلا رجعة انشالله، والله يسترنا من بايدن”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار