تركي آل شيخ تجاهل محمد عبده ومطالبات بالإعتذار
محمد عبده تركي آل شيخ

أعلن المستشار السعودي والرئيس الجديد للهيئة العامة للترفيه تركي آلـ شيخ، في المؤتمر الصحافي الذي أُقيم الثلاثاء، عن الاستراتيجية الجديدة للهيئة، بالإضافة إلى إعلان عدد من المبادرات والاتفاقيات التي أبرمتها الهيئة للفترة المقبلة.

تركي آل شيخ، وقبل صعودِه المسرح لإلقاء كلمته، اقترب من أحد المشايخ، ليلقي التحية عليه، وكان يجلس إلى جانبه فنان العرب محمد عبده.

تركي آل شيخ صافح الشيخ، فوقف له محمد عبده المحترم جداً وكان يحلس إلى جانب الشيخ أو الشيخ يجلس إلى جانبهِ، إلا أن مسيو تركي تجاهل فنان العرب، ولم يصافحه أبداً، ولا حياه أو أحنى رأسِه مثلاً، ومضى ماشياً بعنجهية، أو هكذا بان للمتفرج، الذي لا يعرف إن كان الشيخ بسبوكه المعيب أخبر عن إحساس مرضي يعاني منه واسمه (الفوقية) على من هو أهم منه، وأعظم منه، وعلى من هو فخر السعودية وتراثها الثقافي.. في حين أن تركي، لا شيء إلا موظف يؤدي مهاماً، يمكن أن يؤديها أي موظف آخر، في حين لا يوجد في كل العرب إلا محمد عبده واحد.

وإذا كان تركي تصرّف بعفوية، وكان طوال الوقت، فرضاً، قبل الحفل، مع الفنان الكبير محمد عبده، في الكوايس، فعليه أن يفهم بالأصول والإتيكات، طالما هو بمثابة وزير للسياحة، وعليه أن يصافح أبو نورة أو أن يهز له برأسه أو أن يبتسم له دلالة على الود والتقدير.. لكن كل ذلك لم يحدث.. مشى الرجل باتجاه المسرح وكأنه قائدٌ عسكري.

عشاق فنان العرب، محمد عبده، أو أبو نورة الذين أطلوا بهاشتاغ يعبر عن غضبهم ويطالبون بـ (#الإعتذار_لابونورة_مطلب).

كل تغريدات جاءت داعمة لمحمد عبده ولتاريخه الفني الكبير، ومن بينها تغريدات تأديبية للشيخ عله يستعيد أنفاسه:

  • بغض النظر عن مقام أبو نورة كفنان وتاريخه المجيد، اللي ربينا وكبرنا واحنا نبتسم إذا سمعنا صوته، ياخي من التربية والأدب انه إذا وقف لك شخص في سن أبوك تقدره وتحترمه كيف إذا كان اللي وقف لك محد عبده
  • حركة مستفزة من تركي آل شيخ حتى لو أنك معه من أسبوع صافحه دامه قام لأجل الحضور والتصوير، ترى المنصب لا يعني أن نراك أعلى من أبو نورة أنت عندي أقل من أبو رايش
  • الحركة تافهة ما تجي من الرجال الله يحمي هالأشكال الحمالله إن السلام مو لأشكالكم القذرة مار قلة العقل مصيبة.
  • يا شعب العربي إذا مات هالأسطورة من وين لنا فنان؟
  • للأسف حركة لا تليق بفنان العرب أبو نورة
  • معقول يقصد تطنيش أبو نورة ع سنة ورمح ننتظر لين نشوف ايش بيصرح وبعدين نحكم عليه
  • ‏تركي ال الشيخ زي مريم زي الفشنستات اذا انسحب عليهم سوى حركه وخسه عشان يجذب الانتباه ياخي تراك غثيتنا عطيتنا رياضه زي وجهك ومنتخب زي وجهك وترفيه واضح زي وجهك بعد تتعمد تسفه واحد اكبر منك وماتسلم عليه بغض النظر انه مغني احنا انسى انا بنحترمك ع سفاهتك.

https://twitter.com/qhma12/status/1087783929464131585?s=21

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار