تحدّثت الفنانة الامارتية احلام عن انزعاجها من حجزها في الكويت بسبب الحجر الصحي في حين أن الفنان القطري فهد القبيسي استطاع مغادرة الكويت بعد يوم من احياء الحفل بينما هي فُرض عليها الحجر ليومين قبل سفرها.

وقالت أحلام إنها لم تنزعج من حجرها في الكويت البلد الذي تعشقه كثيرًا بل تساءلت عن التمييز بالمعاملة بينها وبين الفنان فهد.

اقرأ: حسين الجسمي يغني بالانكليزية وماكرون ينتحب بسبب احلام – ٢ فيديو

وجهت رسالة لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وولي العهد الشيخ مشعل الاحمد وتحدّثت لهما عن تفاصيل ما حدث معها، وقالت: (هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش انا انحجر في حين ان فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧‫#الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الاحمد؟)

اقرأ: أحلام ماذا فعلت وكيف تصرّفت مع هذا الطفل؟ – فيديو

كما نشرت أحلام مقطع فيديو قالت فيه: “طبعا وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح، وفي المطار لم يتم إبلاغنا أبالحجر، وأنا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

وتابعت: “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت هو وصل على القطرية، وأنا وصلت على طائرة خاصة وأنا واخدة كل اللقاح، وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام”.

اقرأ: أحلام كادت تفقد ابنها وزوجها يروي التفاصيل

وأضافت: “خلصت الفرح جيت أسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت أطلع قالولي أنتي في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وأنا تحت القانون، لكن اليوم اكتشف أن فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما أنا أنتظر”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار